بيعة ولي العهد ذكرى تاريخية لقائد استثنائي

 

أكد رئيس ونائبا وأعضاء مجلس إدارة غرفة الطائف والأمانة العامة بالغرفة وكافة منسوبيها الولاء والوفاء في ذكرى البيعة الخامسة على مبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. كما أكدوا ولاءهم لقيادة المملكة العربية السعودية - أيدها الله-


وأكد رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، بأن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين شهدت حراكا تنمويا كبيرا وبنّاء خلال الأعوام السابقة، وأكدت رؤية قيادتنا الحكيمة ورؤية سمو ولي العهد استشرافها وقراءتها للمستقبل بما يتحقق على أرض الواقع والتي أثبتت بوضوح للعالم أجمع حكمتها وريادتها وموقعها بين دول العالم باعتمادها على الله أولاً ثم رؤية وحكمة قيادتها التي أثبتت إدارتها للأحداث والأزمات خاصة خلال هذه الفترة التي يواجه فيها العالم أجمع تحديات غير مسبوقة بسبب جائحة كورونا، وبفضل الله ثم قيادتنا ورؤية ولي العهد المستقبلية الشابة لا خوف على السعودية ولا على أهلها وكل المقيمين فيها بإذن الله.

من جانبه، أوضح نائب رئيس غرفة الطائف مشعل بن فلاح العتيبي أن ذكرى بيعة سمو ولي العهد الأمير الشاب وأمير المستقبل محمد بن سلمان هي ذكرى عزيزة وغالية علينا وعلى كافة الشعب السعودي، مشيرا إلى أن رؤية وحكمة وشفافية ولي العهد جعلته يحتل قلوب الشعب السعودي وأكثر، واختصر برؤيته كثيرا من المسافات، وخطواته التطويرية كان لها أثر كبير، نلاحظه في كل المواقف والأحداث..

وهنأ نائب رئيس غرفة الطائف غازي القثامي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - يحفظه الله - بذكرى البيعة الخامسة، مشيرا إلى أن رؤيته 2030 ماضية حتى في عز الأزمات ما يؤكد قوتها وحكمتها، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية دائما ما تظهر تفوقا واضحا في تعاملها مع كل الأحداث والمتغيرات ما وضعها في مقدمة دول العالم..

من جانبها، قالت عضو مجلس إدارة غرفة الطائف إبتسام الشهري إن ذكرى البيعة الخامسة لسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان تأتي استكمالا للخطط التنموية الشاملة والمشاريع العملاقة التي فتحت للسعودية وشعبها آفاق المستقبل، حيث إن كثيرا من رؤيته سبقت وقته وتحققت سريعا للنظرة الشاملة والقيادة الإدارية الحكيمة.

من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف حسن السواط أن ذكرى البيعة الخامسة ذكرى عزيزة على قلوبنا أجمع لاسيما لقائد استثنائي ترجمت جميع أقواله إلى أفعال، ونعلم جميعا حرصه ومتابعته -حفظه الله-، لكل تفاصيل الأحداث ومباشرته لها وخاصة مع الأزمة الأخيرة لأنه يعمل بصمت ويحقق النجاح، وهذه صفات القائد التي نعتز بها جميعا.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف خالد السواط إن ذكرى البيعة الخامسة ذكرى لرجل تاريخي شجاع استطاع بقيادته وحزمه وعزمه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أن يقفز بالمملكة بخطوات تنموية وتطويرية سريعة تتواكب مع المستقبل وتنبئ بمستقبل حافل بإذن الله لهذا البلد العظيم.

بدوره، قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف سالم بن فطيس إن ذكرى بيعة ولي العهد تأتي في وقت يشهد فيه العالم أجمع تحديات كبيرة على كافة المستويات ولكن هذا لم يثنِ قيادة السعودية في اتخاذ إجراءات حكيمة، وتقديم أي تضحيات في سبيل سلامة وصحة الشعب السعودي وكافة المقيمين على هذا البلد الكريم، وأثبتت تكاتف الشعب السعودي مع قيادته لثقته في قيادتنا وفي رؤية ولي عهد المملكة.

بدوره أكد عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالرحمن نوار القثامي الولاء والبيعة لولي العهد في ذكرى البيعة الخامسة. مشيرا إلى أنها خمس سنوات تحققت فيها عقود من الإنجازات ومن الحضور السعودي القوي في المحافل الدولية التي أكدت حكمة وعزم وحزم قيادتنا الرشيدة، وجعلت العالم كله ينظر للسعودية العظمى، التي أثبتت مكانتها داخليا وخارجيا..

من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالعزيز البار أن ذكرى البيعة تأتي والعالم أجمع يشهد عدة أزمات لكننا واثقون من قيادتنا وقراراتها، ومن رؤية وحكمة ولي العهد في الحفاظ على التوازن بقرارات تصب في مصلحة الجميع وسنبقى في ظل حكومتنا الرشيدة أقوياء كما كنا وأكثر.

بدوره، قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف مقعد النفيعي إن ولي العهد الأمين عراب رؤية 2030 أثبت للعالم أجمع حكمته ورؤيته المستقبلية، مما جعل المملكة تلعب دورا رئيسيا في الساحة العالمية على كافة الأصعدة والمجالات ما عزز مكانة وقوة هذا البلد، من خلال موارده وشعبه الذي أبدى تكاتفا كبيرا مع قيادته.

من جانبها، قالت عضو مجلس إدارة غرفة الطائف محسنة الطلحي إن السعودية والشعب السعودي محظوظون بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونحن نتباهى بقيادتنا وبأميرنا الشاب، مشيرة إلى أن ذكرى البيعة الخامسة تأتي في وقت تشهد فيه المرأة السعودية وسيدات الأعمال مجالات أكبر للنجاح ولإثبات مكانتها ودورها الكبير في الحراك الاجتماعي للمجتمع.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف هيثم إسماعيل قاضي، أن ذكرى بيعة ولي العهد ذكرى غالية لمهندس الرؤية وقائد التنمية والتطوير والعمل الجاد والحازم، الذي جعلنا فخورين بهذه الرؤية وبالمستقبل، وهذا ما يجعلها ذكرى عزيزة وموضع فخر للشعب السعودي.

من جهته، قال أمين عام غرفة الطائف دسمان الفقيه إن «همة طويق» لم تكن كلمة عابرة قالها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بل أثبت فعلا أن همة الشعب بقيادتنا الحكيمة وبرؤية السعودية هي كهمة طويق، وزرع الأمل والتفاؤل في جميع أفراد الشعب السعودي، مشيرا إلى أن هذا كله وأكثر، ما يجعل ذكرى بيعة ولي العهد ذكرى غالية على قلوبنا أجمع.