قيادات غرفة الطائف: ذكرى بيعة الملك سلمان غالية, وفترة حكمة مفصلية

01-12-2019 عدد المشاهدات : 48 مشاهدة

 

 

رفع رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (يحفظه الله), ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة للملك سلمان, وهنأ الدكتور العبيدي القيادة الحكيمة والشعب السعودي, والأمتين العربية والإسلامية بذكرى هذه المناسبة, لهذا القائد العظيم, الذي حمل هم الأمة الإسلامية أجمع, انطلاقا من الشريعة الإسلامية السمحة, وقال العبيدي: إنها لمناسبة عظيمة, لاسيما وأن المملكة شهدت في عهده تحولات مفصلية في كافة الأصعدة والمجالات ..

 

نائب رئيس غرفة الطائف مشعل فلاح العتيبي قال أن المملكة العربية السعودية شهدت في عهد حكومة الملك سلمان خلال الخمس سنوات الماضية تطورا سريعا وملحوظا في كافة المجالات, مما يدل بإذن الله سيرها في الطريق الصحيح, وينبئ بمستقبل حافل بإذن الله ..

 

نائب رئيس غرفة الطائف غازي القثامي أوضح أن التطور شمل حتى المجالات الثقافية والفكرية, وذلك في مدة خمس سنوات, وهو عمر قصير في تاريخ تحول الدول, ولكن في عهد الملك سلمان الذي عشناه الفترة الماضية, تأكد ذلك, الأمر الذي يؤكد جدية واستمرارية العمل ..

 

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف, وممثل الغرفة لدى مجلس الغرف السعودية سالم بن فطيس أوضح أن السعودية في عهد حكومة الملك سلمان أيده الله ورعاه, شهدت تطورا واهتماما كبيرا في كل المجالات, وبالأخص مجال القطاع الخاص, لما توليه الدولة من اهتمام كبير به ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف ابتسام الشهري أوضحت أن المرأة السعودية في عهد حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال السنوات الخمس الماضية, شهدت اهتماما, لم يسبق لها مثله, وتمكينا في كافة المجالات ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالعزيز البار قال أن مشاريع شباب وفتيات الأعمال تشهد اهتماما في ظل حكومة الملك سلمان (حفظه الله) غير مسبوقة, إلى جانب أنها مشاريع وأفكار نوعية تفيد مستقل البلد اقتصاديا ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف خالد السواط قال أن المملكة في عهد الملك سلمان (أيده الله) أصبحت تعتمد على صناعات, ومداخيل غير النفط, ما يؤكد اهتمامها بمستقبل هذه البلاد, ولعل من أهمها صناعة الترفيه, التي أثبتت أنها سوق مهم في اقتصاد أي بلد ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف حسن السواط أكد أن ذكرى البيعة الخامسة ذكرى غالية علينا جميعا, لا سيما وأن الملك والقائد هو سلمان بن عبدالعزيز, وهي مناسبة غالية لنحكي للأجيال القادمة عن هذا الملك العظيم, والتغيرات التي أحدثها ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالرحمن القثامي قال بأن المملكة تمر منذ مبايعة الملك سلمان بتأصيل النهضة الحقيقية للتنمية والتحديث في كل المجالات التنموية من خلال تبني رؤية 2030 ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف محسنة الطلحي أكدت أن المرأة في عهد الملك سلمان أصبحت تتبوأ أماكن قيادية, وذلك بعد الثقة الكبيرة التي وضعتها حكومة الملك سلمان في المرأة, وأثبتت أنها كفو لها ..

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف هيثم قاضي قال أن ذكرى بيعة الملك سلمان (حفظه الله) ذكرى غالية, وطوال فترة حكمه, رأى الجميع فيها إنجازات في شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وسط نشاط دؤوب على الساحة الدولية ..

 

 

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف مقعد النفيعي أكد أن طوال فترة حكومة الملك سلمان (أيده الله) يتضح اهتمامه حفظه الله, بكل ما من شأنه تطوير قطاع المال والاعمال, ولعل القرارات التي تشمل القطاعات الصناعية خير دليل على ذلك ..

 

أمين عام غرفة الطائف دسمان الفقيه عبر عن اعتزازه وفخره بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً أنها مناسبة غالية على قلب كل مواطن تدرك فيها الأجيال قصة حب قيادة ووفاء شعب ..