هنأوا الملك وسمو ولي عهده باليوم الوطني غرفة الطائف:اليوم الوطني الـ89 مناسبة عظيمة،وانجازات دولية غير مسبوقة

22-09-2019 عدد المشاهدات : 173 مشاهدة

 

     
   
     هنأ رئيس ونائبي وأعضاء مجلس إدارة غرفة الطائف والأمانة العامة بالغرفة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وكافة الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ89 الذي تشهده المملكة العربية السعودية ..
 
 
                    
 
 ورفــع رئيس مجلـس الغـرف السعوديـة رئيـس غرفـة الطائـف الدكتور/ سامي بن عبدالله العبيدي، باسمه ونيابة عن قطاع الأعمال السعودي بالطائف والمملكة عامة أسمى آيات التهاني للملك سلمان ال سعود وولي عهدة الأمين الأمير محمد بن سلمان (حفظهما الله)، وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ89.. منوها الى ما حققته السعودية محلياُ وعالميًا من إنجازات اقتصادية وشراكات استراتيجية وضعتها في مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار، تحقيقاً لأهداف رؤية 2030، والتي من أهمها جودة الحياة والاستثمار في العنصر البشري وخلق الفرص الاقتصادية للمواطن وعقد الشراكات العالمية ومضاعفة نسب التبادل التجاري إضافة الى مجموعة من الأهداف التنموية. 
 
 
     هذا وقال نائب رئيس غرفة الطائف مشعل بن فلاح العتيبي أن اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوبنا وقلوب كافة الشعب السعودي, ونحن نحتفل هذا العام بهذا اليوم العزيز على قلوبنا، والمملكة تشهد إنجازات غير مسبوقة، على كافة المستويات, وتحولات إيجابية, تجعلنا متفائلين بمستقبل هذه البلاد, في ظل قيادة حكيمة، وحزم وعزم، متمنيا أن يديم الله الأمن والأمان على هذه البلاد وكافة بلاد المسلمين. 
 
   
     بدوره قال نائب رئيس غرفة الطائف غازي القثامي أن اليوم الوطني مناسبة غير عادية، وهي تجسيد للروح الوطنية وتذكير بتاريخنا، ومنجزاتنا منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله وحتى العهد الكريم الزاهي حاليا عهد الملك سلمان، وسمو ولي عهده,، وعلينا جميعا، أن نستشعر تلك النعم، وعظمة بلادنا، وخاصة بما نلحظه على أرض الواقع، وبما نراه يتحقق تماشيا مع رؤية المملكة 2030.
 
 
     
    من جانبه قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف وممثل الغرفة سالم بن فطيس أن اليوم الوطني فرصة غالية لنستشعر عظمة هذه البلاد, بقيادة حكيمة ورشيدة، والتطورات الإيجابية على كافة المستويات, وخاصة في قطاع المال والأعمال الذي ترتكز عليه رؤية المملكة كثيرا، ويجد الداعم الكامل من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده، وهذا الأمر إن دل فإنما يدل على أهمية هذا القطاع, والذي علينا جميعا كرجال أعمال أن نستشعر مسئوليتنا تجاه هذه البلاد .
 
   
     من جهتها قالت عضو مجلس إدارة غرفة الطائف ابتسام الشهري أن اليوم الوطني الـ89 يأتي هذا العام على مشارف 2020, والتي هي من ضمن خطط رؤية المملكة العظيمة, وجميعنا بدأ يلحظ التحولات الإيجابية, والتطور في كافة المجالات, مع تحسين دودة الحياة, حيث أن رؤية المملكة بقيادة مهندسها الأمير محمد بن سلمان, لم تكن حبرا على ورق, بل على العكس بدأت تبان نتائجها مسبقا, وقبل موعدها, ما يؤكد عزم هذه القيادة الحكيمة, التي اسأل الله أن يحفظها, ويحفظ كافة أبناء وبنات الشعب السعودي .
 
 
      من جهته أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف حسن السواط أن المملكة تعيش في عهد مختلف بقيادة ملكة الحزم والعزم الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله، وأصبحت بفضل الله ثم هذه القيادة الحكيمة في مصاف الدول العالمية، وتلعب دورا مهما على المستوى الإقليمي والعالمي في كافة المجالات، وعلينا أن نجسد ذلك, ونزرعه في قلوب الأجيال القادمة، واليوم الوطني يعتبر فرصة عظيمة لذلك.
 
 
      بدوره جدد عضو مجلس إدارة غرفة الطائف خالد السواط التهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وكافة الشعب السعودي، وقال أن مناسبة عظيمة كاليوم الوطني علينا أن نعتز بها جميعا، ونفخر بهذه البلاد العظيمة، وبجنودنا البواسل في الداخل وعلى الحدود، الذين يسهرون على راحتنا، ويدافعون عن هذا الوطن العظيم.
 
 
     من جهته أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالرحمن نوار القثامي أن المملكة العربية السعودية تعيش في عهد رخاء وزهاء, وعلينا جميعا كشعب سعودي, وصفه سمو ولي العهد بأنه "عظيم" أن نستشعر في هذه المناسبة العظيمة بعظمة هذا الشعب وهذه البلاد، وكرجال أعمال خاصة، وأن نعمل جميعا يدا بيد حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، من أجل نصرة وعزة هذه البلاد.
 
 
     بدوره قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالعزيز البار أن اليوم الوطني السعودي تجاوزت فرحته واحتفاليته شعب المملكة، إلى الشعوب الخليجية والعربية, وذلك للدور الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في حماية الحرمين الشريفين أولا، ومقدسات هذه البلاد، وحرصها على مصالح واستقرار كافة الشعوب الإسلامية، والعالم أجمع.
 
 
    من جانبها قالت عضو مجلس إدارة غرفة الطائف محسنة الطلحي: بهذه المناسبة العظيمة مناسبة اليوم الوطني الـ89، علينا أن نفخر نحن كسيدات أعمال، بما قدمته لنا دولتنا العظيمة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين، من تمكين للمرأة في كافة القطاعات, والحفاظ على حقوقها، وفق تعاليم ديننا الإسلامي، وجعلها عنصر فعال في تنمية هذه البلاد .
 
 
     بدوره قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف مقعد النفيعي أن ما نراه في هذه المملكة العربية السعودية وما نسمعه من قرارات، وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030, تؤكد حرص حكومة الملك سلمان وولي عهد على توفير كافة سبل الراحة والأمان لكافة المواطنين والمقيمين في هذه البلاد، بما يضمن بإذن الله مستقبلا مشرقا لكافة الأجيال القادمة.
 
 
    من جهته أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف هيثم إسماعيل قاضي أن المملكة العربية السعودية أثبت بكافة سياساتها الحكيمة وتعاملها مع الأحداث أنها دولة عظيمة، ونالت بذلك ثقة كافة حكومات، وشعوب العالم حتى أصبحت عنصرا، ولاعبا مهما في العالم في كافة المجالات السياسية والاقتصادية منها.
 
 
     من جانبه قال أمين عام غرفة الطائف دسمان الفقيه، أن مناسبة اليوم الوطني الـ 89 تأتي والمملكة تعيش في عهد الحزم والعزم، برؤية جديدة وثاقبة نلمح نتائجها السريعة على أرض الواقع، بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة بقيادة سيدي الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد (حفظهما الله) ولا يسعنا إلا أن ندعو الله الكريم أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد العظيمة، وشعبها العظيم وكافة بلاد المسلمين والعالم أجمع.