إدارة الاتصــالات الإداريـــة

 

أنشأت إدارة الاتصالات الإدارية بالغرفة التجارية الصناعية بالطائف في تاريخ 1399/3/21هــ فهي من أول الإدارات بالغرفة ..

تتولى إدارة الاتصالات الإدارية الكثير من الأعمال والأعباء فهي همزة وصل بين جميع الإدارات وهي بمثابة العمود الفقري للغرفة فهي تحتوي على عدة أقسام :-

 

 قسم الصادر والوارد :-

وهو يقوم بعمليات تسجيل المعاملات والمراسلات الواردة الصادرة للغرفة في الحاسب الآلي في برنامج ضخم خاص بذلك كما يقوم بعملية الأرشيف فيما يتعلق بحفظ المعاملات والمراسلات التي ترد من وإلى الإدارة .. فضلاً عن ذلك يتولى قسم الصادر والوارد بمتابعة الإدارة والإقسام بالغرفة بعد توجيه الأمانة العامة عليها وماذا تم عليها من إجراء كما يصدر تقرير شامل عن المعاملات المتأخرة وإرسالها لجميع الإدارات والإقسام المتأخرة بالغرفة لتوضيح أسباب التأخير وبشكل أسبوعي ، كما يتولى القسم متابعة خطوات سير المعاملات بالغرفة ..

 

 قسم التوزيع والإتصالات :-

يقوم هذا القسم بالكثير من الأعمال فعلى سبيل المثال لا الحصر توزيع الخطابات والتعاميم أما عن طريق التسليم باليد أو عن طريق المراسلات البريدية فهو يقوم بإستلام الخطابات والتعاميم أو المطبوعات من إدارة الغرفة وتسليمها للجهات المعنية فضلاً عن ذلك يقوم بتصوير وتغليف جميع المراسلات ، وقد عزز القسم بعدد من الموظفين ليتمكن من القيام بمهامه بشكل منظم وسريع