وزير العمل يستقبل الشكاوى بالصوت والصورة

واصل وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، استقبال شكاوى عدد من العملاء والمستفيدين من خدمات الوزارة من مختلف مناطق المملكة، عبر خدمة «الاتصال المرئي»، التي أطلقتها الوزارة مؤخرا، لتسهيل التواصل بين عملاء الوزارة (العامل - صاحب العمل - الباحث عن عمل)، وقيادات الوزارة، دون الحاجة للانتقال والسفر من منطقة لأخرى.

 

ووجه وزير العمل، الإدارات المعنية بالإسراع في معالجة الشكاوى والطلبات التي تقدم بها عملاء الوزارة، والاهتمام بإنهائها وفقا للمسوغات والمستندات المرفقة في قيد معاملة كل واحد منهم، وأوعز إلى الوكالات المعنية في الوزارة بمتابعة الشكاوى الواردة إلى مواقع ونقاط التواصل، مع أطراف الشكاوى ومتابعتها، وفقا لما قدمه عملاء الوزارة خلال لقاء معاليه عبر خدمة الاتصال المرئي. وترمي هذه الخطوة إلى وصول الوزارة لعملائها، عبر الاستماع لملاحظات وشكاوى أكبر عدد ممكن من العملاء، ومن ثم التعامل معها وفق آلية خاصة بمعالجة أي شكوى ترد الوزارة من أي جهة، كما تتيح الخدمة التعرف على رأي المجتمع بخدمات الوزارة، والاقتراب أكثر منه للحصول على المقترحات للاستفادة منها لتطوير العمل بشكل عام. وجددت وزارة العمل دعوتها للمواطنين بشكل عام، والمستفيدين من خدماتها وعملائها بشكل خاص، إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911) لتلقي أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر «mol_care@»، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني

 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151206/Con20151206812769.htm