الرؤية

01-12-2014

تتطلع رؤية الغرفة التجارية الصناعية بالطائف
من مجتمع رجال الأعمال بمحافظة الطائف إلى تحقيق الأهداف التالية :


1 - التواصل والتعاون مع غرفتهم التجارية ، وتقديم كافة الأفكار والمقترحات التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بهذه المحافظة ..
2 -  عرض أية مشكلات أو عقبات تواجه قطاعاتهم المختلفة من خلال اللجان النوعية والمتخصصة بالغرفة والتي يمكن أن تتبنى هذه المشكلات وتعمل على حلها ، سواء من خلال اتصالاتها داخل المحافظة ، أو من خلال مجلس الغرف السعودية لحلها على المستوى الوطني .
3 - المبادرة في تسجيل أنشطتهم بالغرفة ، لمن هم غير مشتركين بها ، وتجديدها سنوياً ، لتستطيع الغرفة أن تواصل مسيرتها وتطوير أداءها وتقديم خدمات أفضل للقطاع الخاص ، وللمحافظة بشكل عام ، وذلك بالإدلاء بمعلومات صحيحة وتحديثها سنوياً .
4 - التجاوب مع دعوات الغرفة بالحضور والمشاركة عند عقد أية ندوات أو لقاءات مع المسئولين أو أي مناسبات أخرى ، وسيجدون الترحيب الكبير من الغرفة ، وطرح كل ما يواجهكم من مشكلات على هؤلاء المسئولين بكل شفافية ووضوح ..
5 - إن الغرفة التجارية الصناعية بالطائف ، تمثل كافة مصالح القطاع الخاص بالمحافظة ، وأنها المظلة التي يلتقي في رحابها كل منتسبي هذا القطاع ، وأنها بيتهم الأول ، وأن أبوابها مفتوحة دائماً ، وفي مقدمتها مكتب الأمين العام ، لتقبل كل اقتراحاتكم وتجاربكم ، ومشاكلكم ، وهذا ما يساعدنا في الأساس على تقديم خدمات أفضل لكم ..
6 - مساهمة رجال الأعمال الفعالة في تحقيق برامج توطين وظائف القطاع الخاص ، والتجاوب مع دعوات الغرفة المستمرة للمساهمة في توظيف الشباب السعودي من خلال البرامج التي تساهم وتساعد لتحقيق هذا الهدف ، والاستفادة من برامج الدعم الذي يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية ، نظراً لأنكم تساهمون فعليا في ميزانية هذا الصندوق من خلال الرسوم التي تدفعونه للعاملين غير السعوديين  .
7 - المساهمة الفاعلة في تمويل بعض الدراسات التي تحتاجها المحافظة لدراسة بعض الظواهر الاقتصادية التي تطرأ على الساحة ، وتتطلب دراسة علمية صحيحة لتعود بالنفع والفائدة على المحافظة ككل ..
والله ولي التوفيق ؛؛؛