العبيدي يفتتح أكبر بطولة رياضية للقطاع الخاص بالطائف

31-01-2016 عدد المشاهدات : 719 مشاهدة

نيابة عن معالي محافظ الطائف.. افتتح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي أمس الأول بمركز الجودي الرياضي أكبر بطولة رياضية لكرة القدم للقطاع الخاص بالطائف.. والتي تنظمها غرفة الطائف, ويشارك فيها 600 شاب من الطائف ومكة وجدة, يمثلون 20 شركة ومؤسسة تجارية بالمحافظة..

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من المسئولين من القطاعات الحكومية والعسكرية بالمحافظة, كما شهد الحفل تواجد اللاعب الدولي محمد نور, والحكم الدولي السابق عبدالرحمن العمري, والحكم سامي النمري, والحارس الدولي المعروف محمد المترو, وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية المعروفة..

هذا وبدأ حفل الافتتاح الذي قدمه الاعلامي الرياضي عبدالله فيصل بالسلام الملكي, عبر لوحة وفاء لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي, رفعها طلاب أكاديمية صدى الملاعب, ثم القرآن الكريم, بعدها كلمة لرئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي, تحدث فيها عن أهمية هذه الدورات الرياضية من نواحي عديدة, حيث أن الشباب هم أمل ومستقبل هذه الأمة, وذكر العبيدي أن البطولة تحتوي هذا العدد من الشباب طيلة شهر كامل, وسيتم خلالها بث عدد من الأهداف التربوية والاجتماعية للشباب.. وزف العبيدي خلال كلمته بشرى تدشين رابطة الأحياء لكرة القدم بالطائف, مقدما شكره لعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري..

وقدم العبيدي شكره لمعالي محافظ الطائف على دعمه للبطولة, ولكافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص التي ساهمت في انجاح حفل افتتاح البطولة..

بعدها تحدث مدير مركز الجودي الرياضي فهد السفياني عن البطولة وتنظيمها.. ثم شاهد الحضور عرض رياضي رائع لطلاب أكاديمية صدى الملاعب..

وفي نهاية الحفل كرم رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي كافة الفرق المشاركة, والرعاة الاعلاميين, كما كرم العبيدي ملعب صدى الملاعب لاستضافتهم البطولة, وقدم تكريم خاص لمدير التنمية بمحافظة الطائف عبدالله الفيفي لمساهمته في انجاح البطولة, كما قدم إهداء خاص لمعالي محافظ الطائف لدعمه, ورعايته البطولة..

هذا وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مشعل فلاح العتيبي أن جدول البطولة الذي تم اعتماده جاء من خلال 4 مجموعات, في كل مجموعة خمس فرق, وسيتم لعب البطولة بإشراف كامل من مكتب رعاية الشباب بالمحافظة, من خلال التحكيم واللجان الفنية, وسيتم تطبيق كافة قوانين كرة القدم على مباريات البطولة, مشيرا أنه تم توزيع الفرق المشاركة بنظام المجموعات من خلال تأهل أول وثاني من كل مجموعة لدور الثمانية, ثم دور الأربعة, والنهائي.. وأوضح مشعل فلاح أن البطولة ستشهد توزيع عدد من الجوائز طيلة ايام البطولة, كجائزة أفضل لاعب بعد كل مباراة, فيما ستكون الجوائز نهاية البطولة, كأس لأفضل لاعب في البطولة, وكأس الهداف, وكأس أحسن حارس, وكأس الفريق المثالي, بالإضافة إلى ميداليات برونزية للمركز الثالث, ودرع وميداليات فضية للمركز الثاني, والمركز الأول كاس البطولة وميداليات ذهبية..

من جهته أوضح الأمين العام لغرفة الطائف دسمان الفقيه أن البطولة تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضة بين الشركات والمؤسسات وفرق الأحياء في محافظة الطائف لكرة القدم.. واحتواء الشباب في بطولة رياضية تستمر لأكثر من شهر, مشيرا أن البطولة ستكون مركز كشافيين لكثير من الأندية المحلية, متمنيا التوفيق للجميع .

افضل 1افضل 2نور 1 غرفة 2 غرفة 3 غرفة 4 غرفة 5 غرفة 6 غرفة 7 غرفة 7 غرفة 8 غرفة 9 غرفة 10 غرفة 11 غرفة 12 غرفة 13

صحيفة أون لاين
صحيفة المصيف الالكترونية
صحيفة عاجل