«المياه الوطنية» : الفرع الإلكتروني قريبا سيخدم جميع العملاء

25-08-2015 عدد المشاهدات : 882 مشاهدة

أوضح المهندس يوسف بن عبدالله السعيد، مدير أعلى التطبيقات الإلكترونية لعملاء شركة المياه الوطنية والمشرف العام على تنفيذ مشروع الفرع الإلكتروني أن إطلاق الفرع الإلكتروني لخدمات العملاء هو نموذج للخيارات المتنوعة التي تقدمها الشركة؛ لتطبيق مستوى جودة أفضل في الخدمة ومجال أوسع في كسب رضا العملاء. مؤكدا أن إدارة تقنية المعلومات بالشركة قامت بعمل جميع الاختبارات النهائية والاستعدادات التقنية ليكون الفرع الإلكتروني جاهزا لاستقبال جميع طلبات عملاء الشركة في المدن الأربع التي تشرف عليها الشركة وهي "الرياض، جدة، وقريبا في مكة المكرمة والطائف".

وأكد السعيد أن الخدمة تعد إحدى الحزم الإلكترونية التي تدشنها الشركة لخدمة العملاء، التي تشهد تطورا ملحوظا، معتبرا أن الخدمة تعد اتجاها حديثا ومختلفا عن تسلم الطلبات التقليدية، وذلك لما تحققه التقنية من مزايا عديدة. مشيرا إلى أن هذا العمل يأتي بناء على توجيهات المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصّين وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور لؤي بن أحمد المسلّم، المتضمنة بناء منظومة خدمات إلكترونية شاملة، تلبي احتياجات العملاء، وتريحهم من تكبد المشقة للوصول إلى مراكز خدمات العملاء، معتبرا الخدمة أحد الحلول الإلكترونية الفريدة التي توفرها الشركة لعملائها، التي يتم إدارتها بكوادر سعودية مميزة.

وبين المهندس السعيد أن الشركة ستتيح للعملاء الاستفادة المثلى من النظم التقنية الواسعة التي تمتلكها الشركة، التي تشهد تطورا ملحوظا، مشيرا إلى أن ذلك سينعكس إيجابا في توجيه مزيد من جهود موظفي الشركة في تنوع الخدمات والتوعية، واستقطاب المزيد من المزايا في قطاعي المياه والخدمات البيئية.

وكشف مدير أعلى التطبيقات الإلكترونية لعملاء شركة المياه الوطنية أن مستوى الإقبال الحالي على خدمات الفرع من قبل عملاء الرياض وجدة، يعطي مؤشرا جيدا حول كفاءة التقنيات المستخدمة في الفرع الإلكتروني، وتمتع الشركة بنظم الإلكترونية تفاعلية ومستويات تقنية عالمية، ولا سيما أن الموقع يتفاعل مع الأجهزة كافة سواء الحاسب الآلي، أو الأجهزة الكفية، أو أجهزة الجوال الذكية.

 

صحيفه الاقتصادية

https://www.aleqt.com/2015/08/25/article_984981.html