تدريب رائدات أبها على صناعة الأعمال

26-01-2016 عدد المشاهدات : 546 مشاهدة

أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بأبها ممثلة بمركز سيدات الأعمال برنامج تدريب رائدات الأعمال في عسير وذلك عبر برنامج تدريبي متخصص ومجاني بعنوان "صناعة الأعمال"، يستمر شهرا كاملا يتم خلاله وضع خارطة طريق لرائدات الأعمال والتعرف على التجارب الاستثمارية الناجحة وتبني الأفكار الريادية.

تقدم الدورة المدربة المعتمدة فاتن العبهري، ويشتمل البرنامج ثلاثة أبعاد رئيسية وهي التحفيز والابتكار، وريادة الأعمال، كما يعمل على ترك إثر إيجابي وتحفيز الطاقة الكامنة الشابة نحو التفكير بجدية ليكون الناتج رائدات أعمال يملكن القدرة على المساهمة في التنمية المستدامة لمجتمعاتهن.

وأوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بابها عبد الله الزهراني أن الفئة المستهدفة لهذا البرنامج تتمثل في الشركات والمؤسسات التي تعنى بالمسؤولية الاجتماعية والمنظمات التي تعنى بقضايا الشباب والمرأة وذوات الدخل المحدود بهدف مد يد العون لهن لتطوير مشاريعهن وتحويلها من العشوائية إلى التنظيم لتحقيق مستوى معيشي أفضل.

وختم الزهراني تصريحه بأن المتدربات سيحصلن على شهادة حضور معتمدة من الغرفة مع اكتساب مهارات التطبيق العملي على صناعة الأعمال وتقديم منتج نهائي في معرض الأعمال الختامي.

 

صحيفة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160126/Con20160126821346.htm