نائب وزير العمل يستمع لعملاء من الطائف والأحساء عبر خدمة «الاتصال المرئي»

21-01-2016 عدد المشاهدات : 625 مشاهدة

 استمع نائب وزير العمل أحمد بن صالح الحميدان الخميس الماضي لعدد من عملاء الوزارة من مكاتب العمل في الطائف والأحساء، عبر خدمة "الاتصال المرئي" التي أطلقتها الوزارة مؤخراً، وذلك استمراراً لنهج الوزارة في تسهيل التواصل بين قياداتها وعملائها سواء كانوا عاملين أو أصحاب عمل أو باحثين عن عمل، دون تكبيدهم عناء ومشقة السفر والتنقل.

ووجه نائب وزير العمل على إثر الطلبات والشكاوى التي استمع لها، الإدارات المعنية بالإسراع في معالجة طلباتهم وإنهائها وفقاً للمسوغات والمستندات المرفقة في قيد معاملة كل واحد منهم. وكانت وزارة العمل قد أطلقت مؤخرا خدمة "الاتصال المرئي" بقياداتها عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) والتي تهدف إلى متابعة عملائها لطلباتهم ومعاملاتهم والتواصل مع القيادات المسؤولة عن تلك الطلبات دون الحاجة إلى التوجه إلى المقر الرئيس في مدينة الرياض، وذلك حرصا من الوزارة على تسهيل الإجراءات على عملائها في مختلف مناطق المملكة، حيث جهزت الوزارة قاعات في 60 مكتب لها موزعة على مناطق المملكة ال13، بأحدث التقنيات الخاصة بالاتصال المرئي لتمكين العملاء من التواصل مع جميع قيادات الوزارة سواء من مدراء المناطق أو وكلاء الوزارة أو نائب وزير العمل وصولا إلى الوزير.

 

صحيفة الرياض

http://www.alriyadh.com/1121240