مجلس الغرف ينظم لقاءً على شرف رئيس المكسيك.. الأحد

13-01-2016 عدد المشاهدات : 660 مشاهدة

ينظم مجلس الغرف السعودية يوم الأحد القادم لقاء على شرف فخامة رئيس جمهورية المكسيك السيد انريكي بينيا نييتو الذي سيزور المملكة مطلع الأسبوع القادم، والوفد التجاري المرافق لفخامته، وذلك للتباحث مع قطاع الأعمال السعودي حول سبل تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وأعرب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس الغرف السعودية عن ترحيبه بزيارة الرئيس المكسيكي إلى المملكة، وما ستسهم به في تعزيز علاقات التعاون الاستراتيجية بين البلدين، بالإضافة إلى تنمية العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال السعودي والمكسيكي، منوها إلى أن هذا اللقاء يشكل خطوة مهمة باتجاه بناء جسور العلاقات المتميزة بين المملكة والمكسيك والقائمة على تحقيق المصالح المشتركة للقطاعات الاقتصادية.

ونوه الزامل إلى أن العلاقات السعودية - المكسيكية تحتل اهتماما خاصا في أجندة عمل مجلس الغرف تمشيا مع رغبة القيادة السياسية في البلدين الصديقين وتطلعات قطاعي الأعمال السعودي والمكسيكي نحو الاستفادة من فرص الشراكة المتاحة في مختلف القطاعات.

تجدر الإشارة إلى أنه يرافق فخامة رئيس جمهورية المكسيك وفد تجاري رفيع المستوى يمثل كبريات الشركات المكسيكية العاملة في مختلف المجالات الاقتصادية.

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1119000