«ريادة» تطور العمل في إمارات المناطق بـ 18 مشروعاً

12-01-2016 عدد المشاهدات : 517 مشاهدة

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه في جدة أمس التوقيع الإلكتروني لمتابعة المعاملات، ضمن برنامج الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق «ريادة». واستعرض مع فريق عمل البرنامج بحضور الأمير منصور بن محمد بن سعد بن عبدالرحمن وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق وأمين عام اللجنة التوجيهية العليا للبرنامج، المشاريع والمبادرات التي سيتم العمل عليها عبر 18 مشروعا خلال 5 السنوات المقبلة، والتي تتضمن برنامج الاستراتيجية، إدارة تجربة الخدمات، الموارد البشرية والمؤسسة، وحدات التميز المؤسسي، تقنية المعلومات ومتابعة التحول والتغيير لبرنامج ريادة.

 

وتناول فريق العمل خلال اللقاء أهم الخدمات المقدمة لامارة منطقة مكة المكرمة من المشاريع التقنية العاجلة والتي سيتم تنفيذها خلال العام الحالي، وتتضمن نقل مركز معلومات إمارة المنطقة إلى بيئة سحابية آمنة، تمكين الإمارة من تقديم خدماتها إلكترونيا عبر نظام أبشر مثل خدمة الاستدعاء الإلكتروني وغيرها.

 

واطلع الفيصل على تفاصيل البرنامج الذي يهدف لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين ورفع الكفاءة التشغيلية في إمارات المناطق ومحافظاتها ومراكزها؛ سعيا للوصول إلى تعزيز قدرات إمارات المناطق وتمكينها من القيام بالدور المنوط. 

 

صحيفة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160112/Con20160112818959.htm