«غرفة الطائف» تدرس طلبات المحافظات الخارجية.. وتقر افتتاح فرع الخرمة

23-08-2015 عدد المشاهدات : 1285 مشاهدة

 أقرت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف فتح فرع لها في محافظة الخرمة، ضمن جهود تعزيز الخدمات المقدمة لرجال الأعمال والنهوض بالقطاع الخاص، كما قامت الغرفة بنقل فرعها بالحوية إلى موقع جديد يمكن من خلاله الارتقاء بالخدمات المقدمة للمنتسبين من تجار وصناع.

وقد قام رئيس مجلس إدارة غرفة الطائف د. سامي بن عبدالله العبيدي بزيارة لمحافظة الخرمة، برفقة نائب رئيس المجلس بندر السعيدي، وممثل الغرفة عبدالعظيم تركستاني، وعضو المجلس مشعل العتيبي، وأمين عام الغرفة دسمان الفقيه، بهدف الاطلاع على حاجة المحافظة إلى خدمات الغرفة ودراسة فتح فرع فيها، واجتمع وفد الغرفة بمحافظ الخرمة خالد بن عبدالله الشريف، ورئيس بلدية الخرمة محسن العتيبي، ومدير مكتب العمل بالمحافظة شبيب السبيعي، وتم خلال الاجتماع إقرار فتح فرع للغرفة التجارية لخدمة قطاع الأعمال بالخرمة ودعم الحركة الاقتصادية، إيماناً من الغرفة بدورها في النهوض بالقطاع الخاص.

وأوضح رئيس الغرفة د. سامي العبيدي أن فتح فروع جديدة للغرفة، وتطوير الفروع الحالية من أهداف مجلس الإدارة الجديد لخدمة رجال أعمال الطائف والمحافظات الخارجية والمراكز المحيطة، سعياً إلى خدمة منتسبي الغرفة في كل مكان، وتسهيل معاملاتهم واشتراكاتهم من خلال الفروع الخارجية، وستنظر الغرفة في كافة الطلبات المقدمة لها، مشيرا أن الغرفة لديها فرع في محافظة رنية، وستسعى لتطويره، وتدرس حاليا افتتاح فرع لها بمحافظة تربة، وكذلك محافظة المويه، وذلك لتغطية كافة المحافظات الخارجية، وخدمة رجال أعمالها بما يتفق والتوجه نحو تفعيل مشاركة هذا القطاع في الخطط والبرامج التنموية.

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1075707