“ثلاثاء الأعمال” يستعرض مسيرة رواد ناجحة بغرفة الطائف

21-12-2015 عدد المشاهدات : 673 مشاهدة

تنطلق يوم الثلاثاء المقبل أولى برامج لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالطائف, تحت مسمى (ثلاثاء الأعمال), والذي تستضيف من خلاله عدد من الشخصيات الهامة, والمشهورة في عدد من المجالات المختلفة التي تهم الشباب والفتيات بالطائف.

 

وأعلنت اللجنة أن الدكتور نبيل عبدالقادر كوشك, وكيل جامعة أم القرى للأعمال والابداع المعرفي سيكون أول ضيوف برنامج (ثلاثاء الأعمال).. والذي سيقام بقاعة الاجتماعات بالغرفة.

 

وسيتناول الدكتور كوشك الحديث عن مفهوم ريادة الأعمال, وكيف تصبح رائد أعمال, وكذلك تطور ونمو ريادة الأعمال, والعوامل الداعمة لريادة الأعمال, إضافة إلى السلبيات والمخاطر المحتملة لريادة الأعمال, كما سيستعرض كوشك مسيرة رواد أعمال ناجحة.

 

هذا وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة شباب الاعمال عبدالرحمن بندر الغامدي أن اللجنة اعتمدت عدة برامج تخدم شباب الطائف, واولها برنامج (ثلاثاء الاعمال) والذي سيقام بشكل دوري.

 

مشيرا بأن برنامج "ثلاثاء الأعمال" يعد إحدى برامج أنشطة لجنة شباب الأعمال, والتي تهدف لبناء قاعدة بيانات لشباب الأعمال لتفعيل التواصل والتعاون فيما بينهم, وتنمية مشاركتهم في الوفود والمعارض محليا ودوليا, مؤكدا أن اللجنة بكافة أعضائها, وبدعم من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وكافة منسوبيها تسعى لتأهيل جيل جديد من شباب وشابات الأعمال للقيادة المستقبلية .
 
 
صحيفه المصيف