«جدة التجاري» يستقطب استثمارات محلية وأجنبية

15-12-2015 عدد المشاهدات : 469 مشاهدة

يبحث منتدى جدة التجاري الرابع، الذي سيقام يومي الثلاثاء والأربعاء 11 - 12 ربيع الأول الجاري، تحت شعار «جدة.. بالشراكة والاستثمار نصنع المستقبل»، تأصيل الشراكة بين القطاعات المختلفة وخلق بيئة تجارية سليمة وتعزيز القدرة التنافسية لمحافظة جدة؛ ما يسهم في استقطاب أكثر للاستثمارات المحلية والأجنبية، فيما اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، أمس على تجهيزات المنتدى، خلال لقائه بأعضاء اللجنة التجارية الرئيسية بغرفة جدة في مقر المحافظة.

 

بينما أوضحت رئيس منتدى جدة التجاري الدكتورة نشوى طاهر، أن المنتدى الذي يأتي تحت رعاية سمو محافظ جدة أصبح من أهم المنتديات نظراً للقضايا التي يطرحها وتهم المجتمع التجاري ورواد الأعمال، مشيرة إلى أنه بعد الانتهاء من اعتماد التوصيات سيتم تشكيل فرق عمل من اللجنة لمتابعة التوصيات مع الجهات ذات العلاقة والتواصل معهم مباشرة، ووضع خطة عمل وآليات يمكن تطبيقها على أرض الواقع بما فيه المصلحة العامة.

 

يشار إلى أن المنتدى يتضمن 6 جلسات لفتح باب الحوار بين القطاع العام والقطاع الخاص ويشارك فيه نخبة من التجار والخبراء والأكاديميين والمحللين الاقتصاديين، بالإضافة لورش عمل مصاحبة للمنتدى.

 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151215/Con20151215814501.htm