الفيصل يقف على مسيرة التنمية في رابغ اليوم

02-12-2015 عدد المشاهدات : 530 مشاهدة

يزور مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل اليوم (الأربعاء) محافظة رابغ لتكون المحطة الثالثة هذا العام، ضمن جولاته السنوية على محافظات المنطقة والتي تتسق مع رؤيته لتحقيق التنمية المتوازنة والمتوازية في مختلف المجالات، وفق ما أسست له الإستراتيجية والخطة العشرية لتنمية المنطقة.

 

ويلتقي الفيصل خلال الزيارة المشايخ والأعيان ورؤساء الأجهزة الحكومية، ويعقد اجتماعا مع أعضاء المجلس المحلي، ويطلع على تقرير شامل حول مسيرة التنمية وملفات المشاريع القائمة والجاري تنفيذها في المحافظة، كما يستمع إلى مطالب واحتياجات الأهالي من مشاريع التنمية.

 

ويرعى أمير مكة تخريج أول دفعتين من كلية الطب في رابغ وافتتاح مجمع المباني الأكاديمية للطالبات بفرع جامعة الملك عبدالعزيز، ووضع حجر الأساس للمستشفى الجامعي، كما يلتقي سموه طلاب التعليم العام والعالي في مقر الجامعة.

 

وشهدت محافظة رابغ خلال الأعوام الماضية منجزات تنموية وتطورا سريعا في شتى القطاعات الخدمية أثمرت عن مشاريع شملت إنشاء المدارس والجامعات، المستشفيات والمراكز الصحية، الرعاية الاجتماعية، الخدمات البلدية، الطرق، شبكات الكهرباء، المياه، الصرف الصحي، والاتصالات، وغيرها من الخدمات الضرورية.

 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151202/Con20151202812044.htm