4 شقيقات يتنافسن في مركز واحد بالطائف

02-12-2015 عدد المشاهدات : 464 مشاهدة

في حين أعلنت اللجنة العامة للانتخابات في الطائف أسماء المرشحين والمرشحات المتنافسين في انتخابات أعضاء المجالس البلدية بمحافظة الطائف، والبالغ عددهم 275 مرشحا ومرشحة، كشفت مصادر لـ"الوطن" عن تسجيل 4 شقيقات أسماءهن مرشحات في أحد المراكز الانتخابية في تنافس محموم وغير مسبوق.
وأشارت المصادر إلى أن الشقيقات الأربع تصدرت أسماؤهن قائمة المرشحين في أحد المراكز الانتخابية في حالة غير مسبوقة، إذ إن مثل هذه الحالات التي يتقدم فيها للترشيح أكثر من شخص من عائلة واحدة، يتم التنازل لأحد المرشحين من أجل كسب عدد من الأصوات وتركيزها لخدمة مرشح معين.
وكانت أمانة الطائف أشارت أمس إلى أنها منحت 152 مرشحا ومرشحة تراخيص للحملات الانتخابية في: الطائف وتربة والخرمة ورنية والمويه وميسان وبني سعد وقيا والمحاني والقريع بني مالك وظلم.
وقال أمين الطائف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس محمد المخرج، إن القوائم النهائية لأسماء المرشحين للانتخابات البلدية موضوعة في جميع المراكز الانتخابية للرجال ومراكز تسجيل النساء، إضافة إلى الموقع الإلكتروني للانتخابات الذي يحوي كل تفاصيل المرشحين والمرشحات في كل لجنة انتخابية وعددهم، مشيرا إلى متابعة اللجنة المحلية للحملات الانتخابية لكل المرشحين والمرشحات الذين حصلوا على تراخيص لذلك.

 

 

صحيفه الوطن

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=244099&CategoryID=5