غرفة القصيم تفتح باب المنافسة لجائزة الشاب العصامي بنسختها السابعة

01-12-2015 عدد المشاهدات : 788 مشاهدة

 تفتح الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم باب الترشح والتقديم للمنافسة على نيل جائزة الشاب العصامي في نسختها السابعة اعتبارا من اليوم وحتى يوم الخميس.

صرح بذلك الأمين العام لغرفة القصيم أمين عام الجائزة زياد المشيقح موضحا أن هناك لجنة مختصة ستقوم باستلام طلبات المتقدمين، وان بإمكان الراغبين في المنافسة على فروع الجائزة السبعة "الصناعي، الزراعي، التجاري، الحرفي، الإعلامي، التقني، الخدمي" تعبئة النموذج الخاص بالترشح سواء كان ذلك عبر الموقع الإلكتروني للجائزة ""http://www.esaami.org" \t "_blank" www.esaami.org، أو الحضور مباشرة إلى إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مقر الغرفة الرئيس بمدينة بريدة.

وأكد المشيقح أن الجائزة تعتبر فرصة سانحة أمام شباب وشابات الأعمال لتتويج ثمرة نجاحهم ومراحل كفاحهم في إنشاء مشروعاتهم الخاصة وحصد الجائزة التي يمنحها صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وبين المشيقح أن هناك شروطا للتقديم على الجائزة من أهمها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يقل عمره عن 18 عاما ولا يزيد عن 40 سنة، وأن يكون المشروع في إطار منطقة القصيم ولا يكون قد مضى عام واحد على الأقل على تأسيسه، كما تضمنت الشروط أن يمارس المتقدم العمل في مشروعه بنفسه، وأن لا يكون موظفا حكوميا أو ممن سبق لهم الحصول على الجائزة في دورات سابقة.

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1105566