«العمل» تتفاعل مع 1376 طلباً لخدمة الاتصال المرئي.. و97% تم التعامل معها

30-11-2015 عدد المشاهدات : 477 مشاهدة

تلقى مركز اتصال خدمة العملاء في وزارة العمل خلال الفترة الماضية، نحو 1376 مكالمة واردة، طلبا لخدمة لقاء قيادات الوزارة من مختلف مناطق المملكة.

ووفقا لتقرير صادر من وكالة الوزارة لخدمات العملاء والعلاقات العمالية في وزارة العمل، فإن مركز اتصال خدمة العملاء تمكن من التعامل مع 97% من إجمالي المكالمات الواردة إلى خدمة طلب لقاء قيادات الوزارة عبر الرقم الموحد 19911، حيث بلغ متوسط معدل مدة انتظار العملاء قبل الرد على مكالماتهم ست ثوانٍ للمكالمة الواحدة.

وأوضح التقرير أن الأيام الأولى من إطلاق الخدمة، شهدت العدد الأكبر من المكالمات الواردة بمعدل 56.48% من إجمالي المكالمات الواردة، فيما كانت أطول مدة انتظار العميل هي 15 ثانية مقابل أربع ثوان كأقصر وقت للانتظار.

وكانت وزارة العمل قد أطلقت مطلع الأسبوع الماضي خدمة الاتصال المرئي بقياداتها، والتي تهدف إلى متابعة عملائها لطلباتهم ومعاملاتهم والتواصل مع القيادات المسؤولة عن تلك الطلبات دون الحاجة إلى التوجه إلى المقر الرئيس في مدينة الرياض، وذلك حرصا من الوزارة على تسهيل الإجراءات على عملائها في مختلف مناطق المملكة، حيث وفرت الوزارة في جميع مناطق المملكة قاعات مجهزة بأحدث التقنيات الخاصة بالاتصال المرئي لتمكين العملاء من التواصل مع جميع قيادات الوزارة سواء من مديري المناطق أو وكلاء الوزارة وصولا إلى وزير العمل إن استدعى الأمر.

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1105153