جلسة حوار شبابية تعزز فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية

24-11-2015 عدد المشاهدات : 602 مشاهدة

تتواصل صباح اليوم الجلسات العلمية لمنتدى جدة للموارد البشرية 2015م، بالتركيز على جلسة حوار خاصة للشباب والشابات، إلى جانب مبادرات ومشاريع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الرامية إلى تنمية القوى الوطنية البشرية وتأهيلها وفقاً للمتغيرات والمستجدات المتلاحقة في سوق العمل.
وتنطلق الجلسة الرابعة بعنوان «التوطين النوعي» تديرها الدكتورة أمل شيرة نائب الرئيس للموارد البشرية في مجموعة الرباعيات، أما الجلسة الخامسة، فتعقد بعنوان «بيئة العمل المستقبلية» يديرها الدكتور عتيق الله الغامدي عضو هيئة تدريس بجامعة الملك عبدالعزيز ومستشار وزير العمل، ويلي ذلك جلسة نقاش بعنوان «التحديات والتطوير»، وتعقد في ختام الفعاليات جلسة حوار للشباب، يقدمها المهندس حلمي نتو مقدم برنامج مكس بيزنس على مكس إف إم.
ويقام المنتدى في دورته السابعة تحت شعار «تجسير ثغرة المهارات بين الأجيال»، في جدة برعاية وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الدكتور مفرج الحقباني. ويعد الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة، بمشاركة أكثر من 700 قيادي من القطاعين العام والخاص، يناقشون 17 موضوعاً تتناولها جلساته وورشه بتنظيم لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.

 

صحيفه الشرق

http://www.alsharq.net.sa/2015/11/24/1438997