تأجيل حفل جائزة مكة للتميز إلى 5 يناير

23-11-2015 عدد المشاهدات : 430 مشاهدة

أعلنت الأمانة العامة لجائزة مكة للتميز البارحة عن تأجيل حفل الجائزة الى يوم الثلاثاء الخامس من شهر يناير المقبل، وورشة عمل التكامل والتعاون بين 25 جائزة للتميز في المملكة الى يوم الأربعاء السادس من نفس الشهر، وذلك نظرا لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز «رحمه الله».

 

وأوضح مستشار أمير منطقة مكة المكرمة أمين عام جائزة مكة للتميز الدكتور هشام الفالح أن مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، سيكرم الفائزين بأفرع الجائزة في الحفل. وأبان أن ورشة عمل التكامل بين مختلف الجوائز التي تمنح في حقل التميز على مستوى المملكة (25 جائزة)، ستناقش توحيد الجهود والرؤى فيما بينها، تحفيزا للإبداع والابتكار.

 

وأشار إلى أنه تم خلال الدورة الحالية لجائزة مكة للتميز استحداث جائزة تحت مسمى جائزة مكة للتميز الإنساني تمنح سنويا لشخصية عملت عملا استثنائيا في أي مجال من المجالات وقدمت جهدا مميزا في عدد من الأنشطة والبرامج والمبادرات التي تتعلق بالإنسان، ووضحت بصمة هذه الشخصية في المنطقة من خلال أعماله أو مبادراته. ومُنحت هذا العام لثلاث شخصيات كان لدورهم الاستثنائي والفاعل خلال الفترة الماضية أكبر الأثر الإيجابي في المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام وهم، وزير الثقافة والإعلام السابق - وكيل إمارة المنطقة سابقا الدكتور عبدالعزيز الخضيري، ورجل الأعمال وصاحب المبادرات الاجتماعية الاستثنائية في المنطقة أحمد الحمدان، وسيدة الأعمال والمهتمة في الشأن الاجتماعي، عضو اللجنة الرئيسة للأسر المنتجة بالمنطقة ألفت قباني.

 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151123/Con20151123810262.htm