العبدالكريم يروي لشباب الأعمال تجربته في الاستثمار بالقطاع الصحي

18-11-2015 عدد المشاهدات : 752 مشاهدة

 تنظم لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض لقاءً مفتوحاً مع الرئيس التنفيذي لشركة العناية الطبية ونائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الطبية بغرفة الرياض الدكتور سامي العبدالكريم مساء يوم الاثنين (11/2/1437ه 23/11/2015) ليروي تجربته الشخصية في عالم الطب والاستثمار في القطاع الصحي.

وسيسرد العبدالكريم خلاصة تجاربه وخبراته العملية أمام شباب الأعمال، ويوضح الصعوبات التي واجهته في مسيرة حياته العملية، ويكشف عن رحلته إلى باكستان وماذا كانت حصيلتها هناك، ويتحدث عن أصعب قراراته حين قرر تقديم استقالته من الوظيفة الحكومية وانطلاقه لآفاق العمل بالقطاع الخاص وتبعات ذلك على مسيرة حياته.

وسيستعرض ضيف اللقاء واقع الاستثمار الصحي بالمملكة وإلى أين يتجه، كما يقدم كما رؤيته ونصيحته لمن يريد الاستثمار في القطاع، وسيتحدث عن الفرص المتاحة أمام شباب الأطباء في القطاع، ويتطرق لدوره ونشاطاته لتعزيز قضايا المنتمين للقطاع الصحي الخاص من خلال موقعه كنائب لرئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئاسته للجنة الطبية لأكثر من دورة.

ومن جهته وجه الأستاذ على بن صالح العثيم عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة الدعوة لشباب وشابات الأعمال لحضور اللقاء والتفاعل مع الضيف بالنقاش بشأن ما سيطرحه من أفكار وتجارب إثراءً لثقافة العمل الحر، وتعزيز قدرات الشباب وخصوصاً الأطباء وصقل مواهبهم وخبراتهم في الاستثمار بالقطاع الصحي.

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1101531