قياديون يستعرضون تجاربهم في تنمية الموارد البشرية

15-11-2015 عدد المشاهدات : 455 مشاهدة

يطرح 700 قيادي في إدارة الموارد البشرية في القطاعين العام والخاص، رؤاهم العملية في تنمية القوى البشرية الوطنية طبقا لبرامج التدريب والتأهيل، التي ينفذها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» بالشراكة مع الجهات المعنية، وفق متطلبات واحتياجات سوق العمل.

 

وسيستعرض القياديون تجربتهم في تنمية الموارد البشرية ضمن أعمال منتدى تنمية الموارد البشرية 2015م في دورته السابعة، المقرر انعقاده خلال الفترة من 10 إلى 14 من شهر صفر الحالي في جدة، برعاية وزير العمل ورئيس مجلس صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

 

وسيطرح المختصون في الموارد البشرية أثناء المنتدى، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، تجارب «هدف» في تنمية الكوادر الوطنية وزيادة فرص العمل، من خلال برامج الدعم المالية والتدريبية الموجهة للباحث عن العمل والعامل وصاحب العمل على حد سواء، في ضوء التوجهات والتشريعات الحالية والمستقبلية.

 

وينطلق قياديو الموارد البشرية في طرح رؤاهم العلمية والعملية في المنتدى الذي يأتي تحت شعار «تجسير ثغرة المهارات بين الأجيال»، من واقع تشخيص التحديات المستقبلية التي قد تواجه الموارد البشرية في بيئة العمل، والمهارات والاحتياجات التي يجب أن يتسلح بها الشباب لإثبات جدارتهم.

 

ومن المعلوم، أن منتدى تنمية الموارد البشرية 2015، يعد الأكبر في مجال مناقشة وطرح قضايا الموارد البشرية في المملكة، حيث يناقش 17 موضوعا بمشاركة قياديين من القطاعين العام والخاص، إلى جانب عدد من الخبراء المحليين والدوليين.

 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151115/Con20151115808505.htm