أسرار المشاغل النسائية.. محاضرة بغرفة الرياض

12-11-2015 عدد المشاهدات : 729 مشاهدة

ينظم فرع السيدات بغرفة الرياض ولجنة المشاغل يوم الاثنين 16/11/2015، محاضرة بعنوان (مشغلك.. أسرار النجاح وأسباب الفشل) بقاعة الوفود بالمركز الرئيسي بالغرفة.

وتستعرض المحاضرة التي يقدمها أ.عبدالله الغدوني (مؤسس سبويلي - مستشار في التسويق الإلكتروني رئيس التسويق في شركة فيرجن موبايل) عوامل الفشل والنجاح في الاستثمار بقطاع المشاغل بهدف تطوير بيئة الاستثمار النسائي وإيجاد مشاريع متطورة ذات آفاق مستقبلية عالية الجودة في قطاع المشاغل النسائية، ونشر الوعي بين مالكات المشاغل لتثقيفهن وإحاطتهن بكيفية إدارة مشاغلهن على مستوى محترف وتقنية عالية من الأداء والبيئة لتقديم خدمات ذات جودة عالية لعميلاتهن.

وتركز المحاضرة على تحديد أسباب الإخفاق والفشل للمشاغل النسائية والتعرف على أهم عوامل وأساليب النجاح، بالإضافة لأسرار جعل مشغلك علامة تجارية مميزة وفريدة؟، وطرق وأسرار جذب العميلات والمحافظة عليهن، وأهم الطرق للتسويق الناجح والفعال في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي المحاضرة في إطار حرص الغرفة على توعية سيدات الأعمال وتبصيرهن بالوسائل والطرق التي تساعد على نجاح مشاريع أعمالهن التجارية، ومتابعة أعمالهن بما يضمن نجاح مشروعاتهن الاستثمارية.

 

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1099775