غرفة الخرج تعقد الاجتماع التشاوري الأول لتنمية المحافظة

12-11-2015 عدد المشاهدات : 789 مشاهدة

 ترأس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالخرج م. شويمي بن عجيان آل كتاب مؤخراً الاجتماع التحضيري التشاوري الأول للتنمية الشاملة للمحافظة، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالخرج.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال ومن بينها تشكيل لجنة لإعداد الفعاليات، وطلب الاتفاق على وضع مهرجان التمور أو أي مهرجان آخر يمثل الخرج، وتحديد الجهات ذات العلاقة والمهام والمسؤوليات.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات منها تحديد الهدف من الاجتماع وهو الالتقاء مع رجال الأعمال بالمسؤولين للوقوف على الاحتياجات، وتشكيل لجنة لإعداد جدول الفعاليات والأنشطة ذات الاهتمام بالتنمية الشاملة بالمحافظة خلال العام 1437ه.

والموافقة بالرفع لاستحداث لجنة الأهالي، كما تم الموافقة على أهمية وجود مركز حضاري بالخرج، ووجود مركز ثقافي تحت إشراف إدارة التعليم، والموافقة على أهمية تطوير المزارع المهيئة بالخدمات على أن تكون نزل سياحية، فيما تم تحديد يوم الثلاثاء المقبل اللقاء العام مع رجال الأعمال والجهات الحكومية ورؤساء اللجان رجال الأعمال في قصر الملك عبدالعزيز.

وقد تم تشكيل لجنة تنفيذية من م. شويمي آل كتاب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالخرج بالإضافة د. خالد البياهي مساعد رئيس بلدية الخرج، وسعيد الحزنوي رئيس اللجنة التجارية بغرفة الخرج.

 

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1099724