اتفاقية بين غرفة الطائف وكلية نياجرا لإقامة دورات ومشاريع تعاونية وثقافية مشتركة

11-11-2015 عدد المشاهدات : 461 مشاهدة

وقعت كلية نياجرا العربية السعودية مساء اليوم الثلاثاء مع الغرفة التجارية الصناعية بالطائف مذكرة تعاون تهدف إلى إقامة علاقة تعاون مشترك بمثابة إطار لمزيد من العمل المشترك بين الطرفين.. وقد وقعها من الغرفة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي, ومن كلية نياجرا رئيس كليات نياجرا كندا الدكتور دان باترسون..

هذا وأوضح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي بعد توقيع الاتفاقية أن تلك الاتفاقية لن تقتصر على مجالات محدودة من الشراكة بين الطرفين, بل سيتم بذل كل جهد ممكن لتحقيق المزيد من الأعمال المشتركة المثمرة بين الطرفين بناء على توافر الموارد وفقا للاتفاقيات التي سيتم عقدها, مشيرا أن الاتفاقية بين الطرفين التي تمتد لمدة سنتين كانت على بحث فرص عقد اتفاقيات مفصلة في مجالات الاهتمامات المشتركة وهي دورات تدريب اللغة الإنجليزية لمجتمع الطائف, وتقديم المشاريع التعاونية والأنشطة التدريبية وتطوير مبادرات تدريب القوى العاملة في المجالات ذات الصلة لدعم متطلبات قوى العمل المحلية وإقامة مشاريع ثقافية مشتركة وتنظيم المؤتمرات الدولية وإقامة الندوات وورش العمل وتعزيز التعاون في الاهتمامات المشتركة الأخرى..

شهد حفل التوقيع الذي أقيم بفندق الانتركونتننتال حضور نائب رئيس الغرفة بندر السعيدي, والأعضاء مشعل فلاح, وكامل الطبش, وأمين الغرفة دسمان الفقيه, إضافة إلى وفد رفيع المستوى من كلية نياجرا, وعدد من رجال الأعمال والمهتمين والإعلاميين بالطائف..

وكانت اللجنة الاستشارية لكلية نياجرا قد عقدت اجتماعا لها بعد توقيع الاتفاقية, شمل على مناقشة العديد من المواضيع التي تهم الكلية ومذكرات التعاون .

 

صحيفه رصد الحدث

http://www.rsssd.com/new/s/25483