إعلان الجداول النهائية للناخبين اليوم

09-11-2015 عدد المشاهدات : 759 مشاهدة

تعلن اللجنة العامة للانتخابات اليوم الجداول النهائية للناخبين في جميع المراكز والمقار الانتخابية. وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية المتحدث الرسمي للانتخابات المهندس جديع القحطاني، أنه بإمكان الناخبين مراجعة المراكز الانتخابية خلال ثلاثة أيام من تاريخ نشر الجداول النهائية للناخبين، للتأكد من صحة البيانات والمعلومات والمراجعة والتصحيح، أو الدخول إلى موقع انتخاب، أو تحميل التطبيق المخصص للانتخابات في الأجهزة الذكية، بهدف تأكد الناخبين من صحة بياناتهم والمراجعة والتصحيح من قبل المراكز، حيث إنه سيتم تصويت الناخبين في يوم الاقتراع بموجب جداول الناخبين التي تنشر اليوم.
وأضاف القحطاني أن اللجنة العامة للانتخابات أكملت كل الاستعدادات لانطلاق المراحل الأخيرة من الانتخابات وفق البرنامج الزمني، إذ تم خلال الأيام الأخيرة تجهيز وتزويد المراكز الانتخابية بصناديق الاقتراع وسواتر التصويت، وبلغ عدد صناديق الاقتراع 1927 صندوقا، فيما بلغ عدد سواتر التصويت 25 ألفا و490 ساترا.
وأشار إلى أن اللجان المحلية تعمل على إكمال إجراءات إعلان القوائم النهائية للمرشحين لانتخابات أعضاء المجالس البلدية التي من المقرر أن تعلن وفق البرنامج الزمني للانتخاب يوم 17 صفر المقبل، فيما سيكون يوم الاقتراع في غرة ربيع الأول المقبل.

 

 

صحيفه الوطن

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=241565&CategoryID=5