«غرفة الزلفي» تدعو مجتمع الأعمال لاستشراف الفرص الاستثمارية

09-11-2015 عدد المشاهدات : 951 مشاهدة

 أكد وفد الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الزلفي على رغبته في توظيف تجربة غرفة جدة الناجحة في دعم المنشآت الصغيرة والناشئة، وإطلاق مبادرات رواد الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً في دعم الحركة التجارية والاستثمارية، وترسيخ مفهوم العمل الحر، وتبني إقامة المشروعات الناشئة ذات القيمة المضافة على الاقتصاد السعودي بشكل عام.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس مجلس إدارة غرفة الزلفي عبداللطيف محمد العبداللطيف يرافقه عضو مجلس الإدارة عبدالله بن عبدالرحمن الغنام، والأمين العام شايع بن ماجد الموسى أمس لغرفة جدة؛ حيث جرى لقاء جمع الوفد برئيس غرفة جدة صالح بن عبدالله كامل بحضور عضوي مجلس الإدارة خلف بن هوصان العتيبي، وفايز بن عبدالله الحربي، ونائب الأمين العام م. محيي الدين بن يحيى حكمي، وأمين سر مجلس الإدارة عمار زامكه.

وعبر رئيس غرفة الزلفي من جهته عن ارتياحه ببناء جسر التواصل مع غرفة جدة، وإتاحة الفرصة بالتقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارتها والتعرف على دور غرفة جدة الرائد في تبني مشروعات الأسر المنتجة، ومناقشة كل ما من شأنه خدمة منتسبي غرفة الزلفي؛ مستعرضاً الخدمات التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها وفي مقدمتها التصاديق الإلكترونية دون مراجعة الغرفة.

واستعرض أهداف غرفة الزلفي ومنها: جمع ونشر كافة المعلومات والإحصاءات التي تتصل بالتجارة والصناعة وإعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بالتجارة والصناعة، وإمداد الجهات الحكومية ببيانات ومعلومات في المسائل التجارية والصناعية، وتقديم الاقتراحات بشأن حماية التجارة والصناعة الوطنية في ظل المنافسة الأجنبية إلى جانب حصر ومناقشة مشاكل التجاريين والصناعيين، تمهيداً لعرضها على الجهات الحكومية المختصة وإيجاد الحلول المناسبة لها وتبصير التجار والصناع بفرص الاستثمار الجديدة في المجالات التجارية والصناعية عن طريق التنسيق مع الجهات الحكومية.

 

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1098693