غرفة الرياض تخصص مكتباً لخدمة المحامين في مقر «التجارة»

04-11-2015 عدد المشاهدات : 468 مشاهدة

  خصصت غرفة الرياض مكتباً بفرع الغرفة بوزارة التجارة والصناعة لخدمة المحامين الذين يراجعون الوزارة للمساعدة في تسهيل متابعتهم أعمال موكليهم بالوزارة.

ويوفر المكتب خدمة الإنترنت والحاسب آلي والطابعة والفاكس إضافة لعدد من الأدوات والمستلزمات الإدارية والمكتبية، والتي غالباً ما يحتاجها المحامون الذين يراجعون الوزارة، حيث قصد من تدشين المكتب توفير الوقت والجهد عليهم ومساعدتهم على إنجاز أعمال موكليهم من رجال الأعمال في سهولة ويسر.

ومن جهته أوضح أمين عام الغرفة د. محمد الكثيري أن تدشين الخدمة يأتي في إطار جهود الغرفة لخدمة قطاع المحامين، وتمكينهم من أداء أعمالهم وإنجازها في أسرع وقت ممكن بما يتماشى ومتطلبات هذه المهنة، إضافة إلى مواكبة التطورات التي تشهدها الغرفة فيما يختص بتطوير خدماتها بغرض تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها في كافة القطاعات.

مؤكدا حرص أمانة الغرفة على مواصلة الجهود الرامية لإحداث نقلة تطويرية في مجموعة الخدمات بالفروع، لتقديم أفضل الخدمات لقطاع رجال الأعمال والمشتركين، موضحاً أن تدشين هذه الخدمات بمكتب الغرفة بفرع وزارة التجارة والصناعة يستهدف خدمة شريحة المحامين الذين ثبتت حاجتهم لها خلال مراجعتهم لمتابعة أعمالهم وأعمال موكليهم بالوزارة.

 

صحيفه الرياض

http://www.alriyadh.com/1097253