منتدى جدة للموارد البشرية يناقش التوطين النوعي

03-11-2015 عدد المشاهدات : 552 مشاهدة

كشفت غرفة جدة عن سعي منتدى جدة للموارد البشرية 2015م، الذي يقام في دورته السابعة تحت شعار «تجسير ثغرة المهارات بين الأجيال» لاعطاء صورة لبيئة العمل المستقبلية وعملية التحول المطلوب في إدارة الموارد البشرية، وذلك من خلال جلساته وفعالياته التي تحظى برعاية وحضور وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، خلال الفترة 10 ــ 13 صفر المقبل بفندق هيلتون جدة بمشاركة أكثر من 700 قيادي بالشركات السعودية.

 

وأبرز نائب مدير عام صندوق الموارد البشرية «هدف» الدكتور منصور المنصور الشراكة التي يتميز بها المنتدى الذي تنظمه لجنة الموارد البشرية بغرفة جدة ومكتب د. إيهاب حسن أبوركبة AME بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» من خلال الجهود المتكاتفة بين القطاعات المختلفة بما يسهم بشكل مميز في تقديم أفضل المبادرات لسوق العمل، مبينا بأن شراكة الصندوق في هذا المنتدى تأتي في جانب دعم عملية التنمية البشرية والتدريب والتطوير في المملكة.

 

وأوضح المنصور بأن الصندوق يتطلع من خلال هذا المنتدى لتطوير بعض آليات البرامج لمعالجة مثل هذه التحديات التي تواجه طالبي العمل وأصحاب العمل، مؤكدا الدور الكبير والبارز للقطاع الخاص في استقطاب الباحثين عن العمل وتحقيق الاستقرار الوظيفي. وتناول مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان أهمية المنتدى وما حققه من إنجازات انعكست على العنصر البشري والكفاءات الوطنية، مبينا أن المنتدى ساهم في تطوير بيئة العمل لمواكبة التغيرات الجديدة ورفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.

 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151103/Con20151103806157.htm