اتفاق مع الدفاع المدني لإصدار دليل التجار الإرشادي

01-11-2015 عدد المشاهدات : 565 مشاهدة

اتفقت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف وإدارة الدفاع المدني على أهمية الجانب التوعوي, وبث الرسائل لكافة أفراد المجتمع ، وذلك خلال اجتماعهم أمس الأول بمقر الغرفة بحضور رئيس الغرفة الدكتور سامي العبيدي, ومدير الدفاع المدني العميد خالد الداموك.

وأكدت الغرفة التجارية موافقتها على رعاية الرسالة التوعوية لمسولي الامن والسلامة في مدارس البنين والبنات بمحافظة الطائف بالتعاون بين إدارة التعليم والغرفة التجارية والدفاع المدني, وذلك من منطلق اهميه ترسيخ مفاهيم السلامة للطلاب والطالبات.

وخرج الاجتماع بعدد من الاتفاقيات بين الطرفين أهمها: عمل قاعدة بيانات بين الغرفة التجارية والدفاع المدني لمشرفي الأمن والسلامة بين القطاعين الحكومي والخاص, وإنشاء وحدة تدريب بالتنسيق مع مسؤول الدفاع المدني مع مسؤول التدريب بالغرفة التجارية لإعداد خطة التدريب مع تخصيص مقعدين إلى ثلاثة للدفاع المدني, وتحديد فصل دراسي لإقامة دورات بمشاركة الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة بأمور السلامة إضافة إلى عمل برنامج بين الدفاع المدني والغرفة التجارية لتوصيل الرسائل التوعوية عن طريق الايميلات والرسائل النصية بالجوال, وكذلك إصدار دليل التجار الإرشادي الخاص بأنظمة ومتطلبات السلامة..

واتفق الطرفان على عقد لقاء مفتوح كل سته أشهر مع رجال الأعمال لشرح أنظمة ومتطلبات السلامة.

شهد الاجتماع من الدفاع المدني حضور مدير إدارة الامن والسلامة العقيد عمر المقذلي, ومدير شعبة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي العقيد ناصر الشريف.. ومن الغرفة التجارية أمين عام الغرفة دسمان الفقيه, وممثل الغرفة عبدالعظيم تركستاني, وعضو مجلس الإدارة مشعل فلاح, والعضو كامل الطبش .

 

صحيفه انجاز

http://www.enjjaz.com/news.php?action=show&id=16854