شركة عالمية لإنشاء أول صالة تزلج ثلجي بالطائف

27-10-2015 عدد المشاهدات : 740 مشاهدة

تعمل اللجنة التجارية بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف على التسويق لاستقطاب عدد من الشركات العالمية المتخصصة لإنشاء عدد من المشاريع التجارية والسياحية بالمحافظة, وذلك من منطلق التعاون الوثيق بين الأمانة والغرفة..

وناقش الاجتماع الذي عقدته اللجنة مساء أمس الأول بمقر الغرفة بحضور رئيس اللجنة عبدالباسط سعد الثقفي, وأعضاء اللجنة: حارث إسماعيل قاضي، وفهد بن حوفان، وفهد الحارثي، وفواز سراج الزهراني.. ناقشوا عددا من البنود أهمها: التسويق من الغرفة لاستقطاب شركات عالمية فرنسية لعمل صالة تزلج ثلجي بمنتزه النقبة الحمراء, والذي تمت الدراسة له, وإعداده من قبل أمانة الطائف..

كما ناقش اجتماع اللجنة التجارية ضرورة عقد اجتماع مع مسؤولي أمانة الطائف لمناقشة إيجاد منطقة مستودعات بالحوية، واقتراح حلول لمنطقة البسطات في المنطقة المركزية، وأيضا مناقشة تحسين منطقة بيع الفواكه والخضروات بمدخل الهدا..

هذا وأوضح الثقفي خلال الاجتماع أن اللجنة التجارية تسعى مع كافة لجان الغرفة لإخراج الطائف بالصورة التي تستحقها المحافظة كأول عاصمة للمصائف العربية, والمصيف الأول للمملكة, وذلك بتوجيه ودعم من رئيس الغرفة الدكتور سامي العبيدي, وكافة أعضاء مجلس الإدارة .

 

 

صحيفه ارجاء

 

http://www.arjja.com/new/s/18690

 

صحيفه الاخبارية

http://www.gharbiah.net/post/757518

 

صحيفه المصيف

http://maseif.com/new/s/10516