لقاء تأميني لإدارة «المخاطر»

26-10-2015 عدد المشاهدات : 759 مشاهدة

عقدت لجنة التأمين في غرفة الشرقية مؤخراً لقاءً يهدف إلى التباحث في الأمور الفنية المعنية بتأمين الممتلكات والمنشآت الصناعية، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بالدمام.
واستعرض مدير إدارة التأمين ودرء المخاطر في الهيئة الملكية للجبيل صالح عبدالله أبو عزيز خلال اللقاء، الآليات المستخدمة والإجراءات المتبعة والمعايير المطبقة في الهيئة الملكية للمناطق الصناعية والسكنية للحد من مخاطر الحوادث والحرائق التي من شأنها تقليل الخسائر المادية.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة صلاح الجبر أن مثل تلك الإجراءات والمعايير العالية والعالمية التي تتبعها الهيئة الملكية منذ نشأتها تنعكس إيجاباً على شركات التأمين التي تقدم خدمات تأمين المنشآت وتأمين الحرائق؛ حيث إنها ترتقي إلى المستوى المطلوب للأمان والسلامة في المنشآت المشابهة وبالتالي تقليل مصاريف التأمين عليها لقلة مستوى المخاطرة الموجودة.
وأشاد الحضور بجهود الهيئة الملكية خلال السنوات الماضية في تطوير طرق إدارة المخاطر التي وصلت إلى مستويات عالمية وأرقام قياسية بعدد الساعات الخالية من الحوادث، متمنين أن تحذو الهيئات الأخرى حذو الهيئة الملكية للجبيل بتطوير إدارة المخاطر خصوصاً في المناطق الصناعية المتعددة.

 

صحيفه الشرق

http://www.alsharq.net.sa/2015/10/26/1425043