منتدى جدة للموارد البشرية في صفر

25-10-2015 عدد المشاهدات : 514 مشاهدة

 
يفتتح وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2015م، الذي يقام بعنوان «تجسير ثغرة المهارات بين الأجيال»، خلال الفترة 10 - 13 صفر المقبل، وذلك بفندق هيلتون بجدة.
 
واستعرض الخبير العالمي للموارد البشرية الدكتور وين بروكبانك في المنتدى تحديات الموارد البشرية في إدارة جيل الشباب وبيئة العمل من أجيال مختلفة، إلى جانب ورشة عمل مسائية لمناقشة تغييرات الموارد البشرية في المنظمات في ظل الوضع الاقتصادي الحالي. ويشارك في المنتدى أكثر من 700 قيادي بالشركات السعودية، يناقشون 17 موضوعا، تتناولها جلسات وورش عمل تنظمها لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف».
 

وأوضح رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور سمير محمد حسين، أن المنتدى في دورته السابعة يهدف لمناقشة المؤثرات الجديدة على سوق العمل، وإعطاء صورة لبيئة العمل المستقبلية، وعملية التحول المطلوب في إدارة الموارد البشرية، فضلا عن إلقاء الضوء على أهمية التوطين النوعي وكيفية تفعيله من خلال المبادرات الاستراتيجية الوطنية، وعرض أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية، واستعراض آليات وطرق تشجع على التعلم المستمر. 

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151025/Con20151025804371.htm