نماذج حديثة لأهم المبادرات الناجحة لشباب وشابات أعمال الشرقية في ملتقى 2015

19-10-2015 عدد المشاهدات : 985 مشاهدة

أكد رئيس المجلس التنفيذي لمجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية مساعد الزامل أن»ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2015»، الذي يعقد خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبلين سيظهر بصورة جديدة لم يعهدها القطاع من قبل، حيث تحمل الخطط التنفيذية للملتقى أفكاراً جديدة ورائدة سوف تحقق الأهداف التي رسمت له.
وقال الزامل إن الملتقى يشهد طلبات عديدة للمشاركة من قبل الشركات الراغبة، وأيضاً رواد الأعمال، الأمر الذي يدل على بوادر أولية على نجاحه خصوصاً وأنه يحمل عديداً من النشاطات والتفاصيل التي يتطلع إليها مشتركو الغرفة وقطاع شباب وشابات الأعمال في المنطقة، مشيراً إلى مستوى عالٍ من المهنية تقوم بها فرق العمل، وذلك لإخراج الملتقى بالصورة التي رسم لها.
وأشار الزامل إلى أن عديداً من ورش العمل عقدت ومازالت بهدف الارتقاء بمستوى العمل والتنفيذ للملتقى الذي يهتم بإبراز إبداعات شباب الأعمال ومناقشة التحديات التي تواجههم وأيضاً وضع الحلول لتجاوزها وعرض أبرز التجارب للرواد، كما أن المعرض يُعد فرصة لإعطاء شباب وشابات الأعمال دفعة للأمام لينهضوا بمنتجاتهم مما يساعدهم في الانتشار، وبالتالي توسيع تجارتهم والانطلاق في قطاع الأعمال. من جهتها قالت رئيسة مجلس شابات الأعمال بالغرفة العنود الرماح إن الملتقى والمعرض المصاحب له يحظى باهتمام من قبل عديد من رائدات الأعمال.
وقالت الرماح إن الملتقى يُعد فرصة ثمينة لشابات ورائدات الأعمال لعرض أفكارهن وتجاربهن أمام الزوار والحضور من المتخصصين وأيضاً رجال وسيدات الأعمال والاستفادة من التجربة الطويلة والناجحة التي سبقتهم. وبينت الرماح أن المعرض سيقدم نماذج حديثة لأهم أعمال المبادرات الناجحة التي تؤكد أن هناك جيلاً يستطيع القفز فوق التحديات لإنجاز مشاريعه بطريقته التي تحاكي الفئات المختلفة في المنطقة، حيث يقدم المعرض مؤسسات وشركات تملكها أو تديرها شابات الأعمال في المنطقة، كما يُعد هذا المعرض خير داعم لهن لتعريف الجمهور بعطاءاتهن ومنتجاتهن وخدماتهن.

 

صحيفه الشرق

http://www.alsharq.net.sa/2015/10/19/1421581