تدشين 6 مشاريع تعليمية بـ 40 مليوناً جنوب الطائف

13-10-2015 عدد المشاهدات : 622 مشاهدة

دشن محافظ الطائف رئيس المجلس المحلي للمحافظة فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس، 6 مشاريع تعليمية جديدة بقطاع جنوب الطائف بتكلفة إجمالية تجاوزت 40 مليونا.

 

وشملت المشاريع مبنى مجمع غرناطة التعليمي، ومبنى مدرسة الغمير، ومدرسة الملعب الابتدائية للبنات، ومدرسة عمرو بن العاص، ومدرسة المعدن الابتدائية، ومدرسة المذاهبة الابتدائية، وجميعها ذات مبان حديثة ومؤثثة بالكامل بأحدث المختبرات والمعامل والأثاث المدرسي والمكتبي.

 

جاء ذلك لدى تفقده أمس مراكز كلاخ، وسديره، وشقصان، وقيا، ضمن الجولات التفقدية للمراكز التابعة للمحافظة للوقوف على سير العمل فيها والإدارات الحكومية والاطلاع على المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها.

 

والتقى بن معمر خلال الجولة برؤساء وأهالي هذه المراكز للتعرف على مختلف الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية، وتحديد الاحتياجات المستقبلية لتطوير واستكمال بقية الخدمات، مرجعا التطور الذي شهدته المراكز التابعة لمحافظة الطائف في مختلف المجالات بعد فضل الله إلى اهتمام وحرص ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من أجل توفير أفضل وأرقى الخدمات للمواطنين في مختلف مناطق المملكة.

 

وتجول محافظ الطائف وأعضاء المجلس المحلي على مرافق مبنى مجمع غرناطة التعليمي، والذي بلغت تكلفته نحو 14 مليونا، وزار مركز مصادر التعلم ومعامل الفيزياء والكيمياء، والصالة الرياضية المغلقة وما تحويه من تجهيزات رياضية مختلفة، مبديا سعادته بما شاهده في المجمع من تجهيزات حديثة تسهم في توفير بيئة تربوية جاذبة للطلاب.

 

صحيفه عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20151013/Con20151013801953.htm