«العمل» ترفع مستوى خدمتها بدورات متخصصة لمنسوبيها

عقدت وزارة العمل ممثلة في وكالة الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية مؤخرا، ورشة عمل لمنسوبيها بهدف تطوير مهاراتهم وتحسين كفاءتهم وجودة تقديم الخدمات، الأمر الذي سينعكس على الارتقاء بخدمة العملاء وإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة وفي وقت قياسي.
واستعرضت الورشة، التي دشنها وكيل خدمة العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، أبرز الحالات والمشكلات التي تواجه مقدمي خدمة العملاء والتعريف بالتعاميم الصادرة، فضلاً عن التعريف بالهيكلة الجديدة للإدارة العامة لخدمة العملاء.
في هذا السياق أكد الصايغ في كلمته أمام حضور الورشة، أن موظف خدمة العملاء هو محل اهتمامنا وأنه سيتم إعداد مجموعة من الورش القادمة في عدة مناطق، في حين استمع الصايغ إلى أبرز الملاحظات التي طرحها موظفي خدمة العملاء في الوزارة وسط تأكيدات الحضور بضرورة العكوف على مشروع تصميم وتنفيذ النموذج التشغيلي للشكاوى (crm).

 

صحيفه المدينة

http://www.al-madina.com/node/635435/%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%C2%BB-%D8%AA%D8%B1%D9%81%D8%B9-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%89-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%AA%D8%AE%D8%B5%D8%B5%D8%A9-%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%A8%D9%8A%D9%87%D8%A7.html