فرص وظيفية لعمل المرأة عن بعد

10-09-2015 عدد المشاهدات : 754 مشاهدة

وقف وزيـر العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، على استعدادات تاتا للخدمات الاستشارية (TCS)، من مجموعة تاتا (TATA)، التي تسعى إلى توفير الفرص الوظيفية أمام المرأة السعودية في مراكز (العمل عن بعد).

 

واستمع الدكتور الحقباني، أثناء الزيارة إلى شرح موسع من قبل القيادات في المركز النسائي لتيسير إجراءات الأعمال، كما اطلع خلال الجولة على إمكانات المركز، الذي وظف منذ إنشائه قبل عام ونصف أكثر من 550 امرأة بنسبة سعودة 80 في المئة، ويتطلع للوصول إلى 1000 خلال عام و3000 خلال العامين المقبلين.

 

واطلع الوزيـر، خلال الزيارة على عرض قدمه مدير عام الشركة نيراج سريفاستافا، ورئيسة المركز الدكتورة أمل بنت جميل فطاني، على عرض تاريخ المركز منذ تاريخ البدء بالعمل فيه في يناير 2014 وحتى اليوم والتوسع المأمول مستقبلا، مع استعراض التحديات التي تواجه المركز والدعم المطلوب لضمان استمرار النجاح وتحقيق تطلعات الدولة في توظيف أكبر عدد من السيدات السعوديات المتخصصات.

 

يشار إلى أنه رافق الوزيـر أثناء الزيارة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إبراهيم بن فهد آل معيقل، والرئيس التنفيذي لشركة تكامل القابضة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الغنيم، والوكيل المساعد للبرامج الخاصة بوزارة العمل عبدالمنعم بن ياسين الشهري، ونائب الرئيس لتطوير الأعمال بشركة تكامل القابضة أسامة الأحمر، وعدد من المسؤولين في الوزارة..

 

صحيفة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150910/Con20150910795674.htm