توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية بين إمدادات وSAP لبناء منصة صحية للتجارة والشراء الإلكتروني

04-06-2017 عدد المشاهدات : 85 مشاهدة

وقعت شركة إمدادات اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة SAP في مقر شركة إمدادات بمدينة الرياض لبناء وتطوير منصة إمدادات للتجارة والشراء الإلكتروني Emdadat Marketplace مدعوماً بنظام متكامل من خدمات النقل والتوزيع والتخزين للمنتجات الطبية للقطاع الصحي لعملاء شركة إمدادات من موردين ومصنعين ومقدمي الخدمات الصحية.

وحضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي لشركة SAP م. أحمد الفيفي والمدير التنفيذي لشركة SAP Ariba في الشرق الأوسط محمد الخوتاني، كما حضر التوقيع من شركة إمدادات المدير التنفيذي سلمان محمد التميمي، ومدير التشغيل عبدالله الفيفي، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات والأطراف ذات الصلة ووسائل الإعلام المختلفة.

وتمتلك شركة SAP Ariba أكبر الشبكات العالمية لعرض المنتجات والموردين وأتمتة عمليات الشراء والتعاقد والفوترة حيث بلغ حجم التعاملات الإلكترونية على الشبكة أكثر من 1.2 تريليون دولار وتضم الشبكة أكثر من 2.5 مليون مورد، وستساهم (إمدادات) في شراكتها مع (SAP) في دعم الوصول لهذه الشبكة وتوطينها وتوفيرها للوكلاء والمصنعين والموزعين المحليين المعتمدين ومقدمي الخدمات الصحية بشكل ميسر وسهل بما يضمن الفعالية والاستدامة ودعم المحتوى المحلي ويساهم في خلق وتنويع فرص التبادل التجاري وتسهيل التعاملات الإلكترونية في هذا القطاع المهم والذي يلمس صحة وسلامة المريض ويدعم المبادرات الوطنية وتطبيق رؤية المملكة 2030م.

وستمكن (إمدادات) عملاءها من المصنعين المحليين والوكلاء المعتمدين من عرض منتجاتهم حسب أفضل الممارسات العالمية في تصنيف وتوصيف المنتجات الطبية من خلال كاتلوج إلكتروني يحتوي على جميع مواصفات وتفاصيل البنود الطبية والأسعار مشمولاً بالصور ومعلومات التخزين والنقل والتوزيع، كما تشمل المنصة أتمتة عمليات البيع والشراء والدفع الإلكتروني وتعقب التوريدات والبنود حتى وصولها للعميل النهائي.

وتشمل الشراكة الإستراتيجية مع شركة SAP توفير منصة تسويقية (Marketplace) تسمح للمستشفيات والصيدليات والمختبرات وغيرها من مقدمي الخدمات الصحية الوصول إلى معظم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية المعتمدة والمصرح بها مع ضمان إمدادات واحترامها لخصوصية الاتفاقيات والعقود التي تمت بين مقدمي الخدمة ومورديهم وعدم تعارض مصالح شركة إمدادات مع مصالح عملائها.

كما ستقوم إمدادات مع شركة SAP بالمساهمة في تدريب عملاء إمدادات والدعم التقني لهم ليستطيعوا إنشاء ونشر منتجاتهم على منصة إمدادات وشبكة SAP Ariba. وشكرت شركة إمدادات شركة SAP على دعمها لهذه المبادرة ومساهمتها الفعالة في تطويرها، كما أعرب مسؤولو الشركتين حرصهم على دعم وتوثيق علاقات التعاون والعمل فيما بينهم بشكل مستمر.

 

المصدر: صحيفة الرياض

http://www.alriyadh.com