وزير التجارة يدشن تطبيق «تخفيضات» لمساعدة المستهلكين

02-02-2017 عدد المشاهدات : 280 مشاهدة

دشَّن وزير التجارة والاستثمار، الدكتور ماجد القصبي، أمس، تطبيق «تخفيضات» الهادف إلى تقديم جميع التخفيضات التجارية المرخَّصة من قبل الوزارة بشكل سهل وميسَّر للمستهلكين عبر الأجهزة الذكية، حيث يُعد التطبيق أحد الخدمات التي تشرف عليها الوزارة.

ويُعد التطبيق المصدر الرئيس لمعرفة جميع التخفيضات التجارية المرخَّصة والحديثة في المملكة، عبر البحث مباشرة في قاعدة بيانات الوزارة، حيث يحتوي حاليا على أكثر من 27 ألف منفذ بيع، وأكثر من 700 ألف منتج حاصل على ترخيص للتخفيضات في مختلف المناطق المملكة، كما يهدف إلى توفير الجهد والوقت على المستهلكين في البحث عن التخفيضات المناسبة وحمايتهم من العروض والتخفيضات الوهمية.

ويمتاز التطبيق بالعديد من الميزات، من أهمها البحث عن أي منتجات غذائية أو استهلاكية أو أي محال تجارية يهتم بها المستهلك، مع إمكانية معرفة نسبة التخفيض ومدة العروض، ويمكِّن المستهلكين أيضا من الوصول إلى مواقع التخفيضات عبر خدمة الخرائط، التي يمكن من خلالها كذلك معرفة مختلف التخفيضات التجارية المحيطة بموقع المستهلك.

ويتوفر تطبيق «تخفيضات» حالياً للمستخدمين عبر الأجهزة الذكية عبر متجري «Apple»، وكذلك «Googleplay»، أو من خلال الموقع الإلكتروني على الرابط sales.sa.

 

 

المصدر: صحيفة المدينة

http://www.al-madina.com