هيئة المقاولين تعقد اجتماع جمعيتها العمومية الأول

29-01-2017 عدد المشاهدات : 211 مشاهدة

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين الاجتماع الأول "العمومية" يوم الثلاثاء المقبل بمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية بالرياض.

وأوضح المهندس ثابت بن مبارك آل سويد أمين عام الهيئة أن عقد الجمعية العمومية تأتي بناء على تنظيم الهيئة السعودية للمقاولين وهي تختص فقط بدعوة الأعضاء الأساسيين في الهيئة (المقاولون السعوديون المرخص لهم بمزاولة مهنة المقاولات مستكملي إجراءات تسجيلهم في عضوية الهيئة).

وقال "آل سويد" إن الجمعية ستناقش العديد من المواضيع وهي التقرير السنوي لعام ٢٠١٦م، خطة عمل الهيئة للدورة الأولى لمجلس الإدارة، اللائحة التنفيذية لتنظيم الهيئة، اللائحة الإدارية للهيئة، اللائحة المالية للهيئة، مبالغ اشتراكات العضوية، الحساب الختامي حتى نهاية ٢٠١٦م، الموازنة التقديرية لعام ٢٠١٧م، وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته لعام 2017م.

وأضاف انه سيتم في الجمعية إطلاع الأعضاء الأساسيين على تفاصيل ومحتويات المواضيع المطروحة في جدول الأعمال قبل الاجتماع، كما سيتم إقفال باب التسجيل في العضوية بنهاية يوم السبت ١٤٣٨/٥/١٤ه الموافق ٢٠١٧/٢/١١م، حيث أن المشاركة في الاجتماع يقتصر على المقاولين السعوديين المستكملة إجراءات عضويتهم في الهيئة حتى يوم الثلاثاء ١٤٣٨/٥/١٧ه الموافق ٢٠١٧/٢/١٤م.

 

المصدر: صحيفة الرياض

http://www.alriyadh.com