أمناء العموم بالغرف التجارية يبحثون تنمية الموارد المالية

13-12-2016 عدد المشاهدات : 165 مشاهدة

استضاف مجلس الغرف السعودية، اجتماع أمناء العموم بالغرف التجارية والصناعية بمختلف مناطق المملكة، وذلك بحضور رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين، والأمين العام لمجلس الغرف السعودية الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري.

وقد استهل رئيس مجلس الغرف السعودية الاجتماع بكلمة رحب فيها بأمناء العموم، وأكد أهمية الدور المناط بالغرف التجارية الصناعية في المرحلة الحالية في ظل رؤية المملكة 2030م.

ومن جانبه ذكر الأمين العام لمجلس الغرف السعودية الدكتور سعود المشاري أن الاجتماع ناقش كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي تتعلق بعمل الغرف التجارية والصناعية. كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها أمناء الغرف، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها. وأشار إلى أهمية اجتماع أمناء الغرف، والذي يعقد بشكل دوري بهدف دعم أعمال الغرف والمساهمة في تنمية الموارد المالية للغرف بما يعينها على التوسع في خدماتها المقدمة لقطاع الأعمال، وذلك من خلال ما يقدم من اقتراحات في هذا الشأن، إضافة لما يمثله هذا اللقاء من فرصة لتبادل الخبرات والتجارب الرائدة بين الغرف وحل للمعوقات التي قد تعترض عملها وأنشطتها.

 

المصدر: صحيفة الرياض

http://www.alriyadh.com