الغامدي يتفقد الخدمات الصحية بـ»تخصصي الطائف»

13-07-2016 عدد المشاهدات : 631 مشاهدة

قام المشرف العام على برنامج إدارة الأسرة بوزارة الصحة الدكتور ياسر الغامدي بزيارة تفقدية لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمحافظة الطائف والتي تأتي ضمن برنامج الزيارات التي وجه بها وزير الصحة لتفقد وزيارة كافة المناطق والمستشفيات والوقوف على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة، وقد كان في استقباله مدير البرنامج الدكتور إبراهيم صالح بني هميم وقيادات ومسؤولي صحة الطائف والمستشفى.
وتضمنت الزيارة تفقد أقسام العمليات وجراحات اليوم الواحد وقسم الطوارئ، حيث ناقش مع المسؤولين الإجراءات والسياسات المعمول بها وآليات تطوير تحسين الخدمات بما يخدم مصلحة المريض.
كما شملت الزيارة مناقشة المرضى في أقسام الطوارئ والمراجعين بالمستشفى وآليات العمل وكيفية تحقيقها الخدمة المتميزة لهم، إضافة إلى مناقشة الاطباء والتمريض حول برامج إدارة الأسرة وإجراءاتها وسياساتها. وقال الدكتور ياسر الغامدي أن الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى تعتبر الأولى على مستوى مستشفيات وزارة الصحة من حيث قياس مؤشرات الأداء في دوران السرير ومعدل إقامة المرضى بالمستشفى ونسبة جراحات اليوم الواحد التي تعتبر النسبة الأفضل على مستوى كافة مستشفيات وزارة الصحة بتجاوزها نسبة الـ 80% . 
 
صحيفة المدينة