حفل تكريم موظفي الغرفة

03-12-2014 عدد المشاهدات : 3141 مشاهدة

حفل تكريم موظفي الغرفة

�أقامت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف مساء يوم الأحد الموافق 9/1/1436هـ حفل تكريم للموظفين بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / نايف بن عبدالله العدواني وسعادة نائب رئيس المجلس الأستاذ / احمد بن مستور العامودي وسعادة أمين عام الغرفة الأستاذ / صلاح بن عبدالله الحداد .

وفي بداية الحفل تحدث رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / نايف بن عبدالله العدواني عن عمق العلاقة التي ربطت الموظفين بالمجلس وأنهم كانوا اوفياء في تعاملاتهم وروحهم كالجسد الواحد مبيناً أن الموظفين هم اللبنه الأساسية في الغرفة وحتى في تطبيق سياسات المجلس التي رسمها خلال الأعوام الماضية مبدياً سعادة بالإنجازات التي تحققت خلال المسيره المنعقده لافتاً إلى المضي قدماً على نفس الخطى الصادقة .

وبعد ذلك تحدث الأستاذ / أحمد بن مستور العامودي نائب رئيس المجلس – رئيس اللجنة الإعلامية قائلاً كم أنا سعيد بهذا الحضور والألفه التي لمسناها خلال تعاملنا كأعضاء للمجلس مع الأخوه الموظفين الذين كان لهم عظيم الأثر في تسهيل وتوصيل رؤى المجلس للمنتسبين خاصة ورجال وسيدات أعمال المحافظة على وجه العموم .

واننا اذ نودعكم كما نحرص ونأمل من الجميع بالتعامل والتعاون مع رئيس وأعضاء المجلس القادم بنفس النهج والرتم الذي يتمتع به جميع الموظفين وهذا التكريم هو أقل ما يمكننا تقديمه لكوكبه عهدنا فيهم صدق المحبه والتعاون المميز والبناء .

من جهه ثانية أوضح سعادة أمين عام الغرفة الأستاذ / صلاح بن عبدالله الحداد شكرة وتقديرة لرئيس وأعضاء المجلس على دعمهم ومساندتهم لغرفة الطائف والجهود الذي كان يبذل في دعم مسيرة القطاع الخاص وان هذا الحفل لنا يكون لقائنا الأخير بكم وانما إستمرار لتواصل القلوب قبل أي شيئ وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

إثر ذلك كان لموظفي الغرفة كلمه ألقاها تيابه عنهم مساعد الأمين العام الأستاذ / ماجد بن حسين الثبيتي
.