أمين الطائف يبحث تعزيز الخدمات في ميسان

06-04-2016 عدد المشاهدات : 479 مشاهدة

اعتبر أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، المجالس البلدية خطوة متقدمة لإشراك المواطنين في العملية التنموية. ولفت إلى أن أمانة الطائف ستدعم أعمالها بشكل عام في المحافظة، خصوصا المجلس البلدي في ميسان، نظرا لأن البلدية ناشئة وتحتاج إلى المزيد من الدعم والاهتمام لتلبية حاجات الأهالي من الخدمات.

 

وبحث المخرج خلال لقائه أمس (الثلاثاء) في مكتبه رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة ميسان، الحاجات الخدمية للمحافظة ودور المجلس البلدي في تحقيق آمال وتطلعات ولاة الأمر بتلبية حاجات الأهالي، ومناقشة حصر الأولويات التنموية والتركيز على تحقيقها وفق خطة مرحلية، حسب الإمكانات المتاحة، وتعاون البلدية والمجلس البلدي للارتقاء في العمل لمزيد من الإنجاز التنموي.

 

وفي نهاية اللقاء دشن المخرج الموقع الإلكتروني لبلدية محافظة ميسان. وتمنى التقدم للبلدية في مواكبة التطبيقات التي تساعد على تعزيز العمل بالحكومة الإلكترونية.

 

من جهة ثانية، أعادت بلدية محافظة ميسان أمس الأول (الاثنين) فتح الطرق التي أغلقتها الأمطار في ميسان وقراها، بعد أن دهمت السيول قرية كتنه وريشان ووادي العرق، فيما تجول مدير البلدية وعدد من مرافقيه في القرى التي قطعت طرقها ووعد الأهالي بخدمات أفضل تلبي طموحاتهم.

 

صحيفة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160406/Con20160406833099.htm