«التجارة» تحدد 20 مرشحًا لـ«غرفة المدينة»

09-03-2016 عدد المشاهدات : 613 مشاهدة

حددت وزارة التجارة والصناعة 20 اسما لاختيار 5 من المعينين لإكمال نصاب مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في المدينة المنورة، فيما ينتظر الإعلان عن القائمة خلال الأيام القادمة.

وعلمت «عكاظ» أن هناك عددا من الأسماء طرحت لدخول مجلس الإدارة منها: منير محمد ناصر «الرئيس السابق لمجلس الإدارة، خالد دقل، مدني الأحمدي، عبدالله دقاق، بدر الديحاني، كما تشير بعض التوقعات إلى دخول إحدى سيدات الأعمال إلى المجلس ضمن المعينين.

ورفض المشرف على الانتخابات يحيى العزان تحديد القائمة والأسماء التي سيتم الإعلان عنها أو دخول إحدى السيدات في تشكيل المجلس الجديد، مؤكدا أن القائمة سرية وسيتم الإعلان عنها بعد اعتمادها من وزير التجارة والنصاعة في غضون أيام، نافيا وجود أي اعتراضات مع انتهاء فترة الطعون بعد نهاية انتخابات الغرفة.

وفي سياق متصل نفى الأمين العام للغرفة علي عواري معرفته بالقائمة التي سيتم الإعلان عنها، مشيرا إلى أن الجميع بانتظار اكتمال عقد المجلس لمباشرة أعمال الغرفة وبحث حزمة من المشاريع والبرامج التي لا يمكن تنفيذها إلا عن طريق مجلس الإدارة، ومنها على سبيل المثال إنشاء مقر ومبنى الغرفة، ووضع إستراتيجيات المرحلة المقبلة، التي تتطلب التواكب مع المتغيرات الحالية وتطوير المبادرات الخاصة لرجال الأعمال في المنطقة وتنويع مصادر الدخل.

يذكر أن الدكتورة نجاة كرامي هي السيدة الوحيدة التي ضمتها قائمة المرشحين لمجلس إدارة الغرفة، إلا أنها لم تحظ بالأصوات الكافية لدخول المجلس.

 

صحيفة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160309/Con20160309828236.htm