“وج”.. أمل الرياضة في الطائف بعد 41 عام

25-02-2016 عدد المشاهدات : 500 مشاهدة

أهالي الطائف على موعد مع تحقيق حلمهم الرياضي بتأهل فريق نادي وج الرياضي بالطائف إلى مصاف أندية الدرجة الأولى, وذلك بعد 41 عام هي مدة تأسيس النادي..

حيث يقابل نادي وج يوم الجمعة المقبل فريق نادي البدائع الرياضي من القصيم في مباراة الإياب على ملب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية الساعة الثامنة مساء, وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي بالتعادل السلبي بين الفريقين على أرض فريق البدائع..

حلم أهالي الطائف الرياضي جمعهم بمختلف الشرائح والميول على دعم نادي وج يوم الجمعة المقبل.. حيث تصدر هاشتاق (كلنا_وج) مواقع التواصل الاجتماعية لحسابات أهالي المحافظة, ووعد الجميع من مسئولين ورجال أعمال ورياضيين وإعلاميين بدعم النادي في مواجهته المقبلة على أمل الصعود لدوري الدرجة الأولى, لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 1396 هـ..

وأوضح رئيس نادي وج مبارك اليامي أنهم يعملون على تهيئة كافة الظروف للاعبين لتقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق الحلم, الذي طال انتظاره, وخاصة بعدما كان الفريق قريب من التأهل الموسم الماضي, لولا بعض الظروف التي صاحبت المباراة, وليس وقت الحديث عنها, مشيرا أن حديث أمير منطقة مكة سمو الأمير خالد الفيصل له شخصيا بأن أملهم الممتاز, وليس الدرجة الأولى فقط زاد من طموحهم..

وقدم اليامي شكره لمعالي محافظ الطائف, ولأمين المحافظة, وكل من دعم النادي من مسئولين ورجال أعمال.. كما قدم اليامي شكره الخاص لرئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي, وأعضاء مجلس إدارته, وكافة منسوبي الغرفة, والأمانة العامة على دعمهم المادي والمعنوي للفريق طوال مسيرته الفترة الماضية, مؤكدا أن مرافقة رئيس الغرفة الدكتور سامي, ونائبه بندر السعيدي, وعضو الغرفة مشعل الفلاح لمباراة الذهاب في القصيم, وحضورهم المباراة, كان له الأثر الكبير في نفوس الأجهزة الإدارية والفنية, واللاعبين..

ووجه اليامي دعوته لكافة أهالي المحافظة لحضور مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل, مشيرا بأن الحضور سيكون مجاني, وسيكون هناك سحب على جائزة سيارة للحضور, والتي ساهمت الغرفة مشكورة في توفيرها, دعما لحضور الجماهير .

مبارك 1 مبارك 2

 

صحيفة الطائف اون لاين

http://altaifonline.com/?p=242203