أمير مكة المكرمة: خادم الحرمين «وضع هيبة» للوطن والمواطن

24-02-2016 عدد المشاهدات : 372 مشاهدة

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل: «إن ما وجدته من شعور بالمواطنة والتفاف حول القيادة، ودعاء للملك سلمان بن عبدالعزيز من جميع من التقيتهم، يعكس حبهم لقائدهم، ورائد نهضتهم، وكلهم فخر واعتزاز بما يقوم به لحماية حدود الوطن ووضع هيبة للوطن والمواطن».
وأضاف: أن الشعب معتز بما يحدث عسكريا وسياسيا واجتماعيا وتعليميا، ولله الحمد على هذا العز والفخر والتلاحم بين القيادة والمواطنين، لافتا سموه إلى أن ما تعيشه المملكة من أمن واستقرار مدعاة للفخر والاعتزاز، ونعمة يتوجب علينا حمد الله وشكره عليها.
واختتم سموه أمس جولاته التفقدية السنوية للمحافظات الشرقية، بزيارة الخرمة والموية، بعد أن تفقد محافظات الطائف، ميسان، تربة، رنية واطلع على مشروعات في المحافظات الست بلغت قيمتها الإجمالية نحو 19 مليار ريال.
وعما شاهده الأمير خالد الفيصل خلال جولته، التي شملت (الطائف - ميسان - تربة - الخرمة - رنية – الموية) أكد سموه وجود نقلة «نوعية» عن الزيارات الماضية، وتقدم مستمر على كل الأصعدة، قائلا: «سعيد وفخور بما رأيته».
ووصف سموه موقع (مقلع طمية) بالمكان المهم سياحيا، عطفا على ما يشهده المكان من توافد السياح إليه من كل المناطق، مقدما شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العليا للسياحة والتراث الوطني والاهتمام بمقلع طمية، ووضع دراسة لتنفيذه.
ووجه أمير منطقة مكة المكرمة الجهات ذات العلاقة بسرعة تنفيذ التطوير، تحت إشراف إمارة منطقة مكة المكرمة.
وحول قصيدته في مقلع طمية التي نظمها سموه، قال سموه: «كنت في رحلة بالطائرة، ومررت من فوق مقلع طمية فتذكرت الأسطورة، التي قيلت عنها وبدأت بكتابة القصيدة.

المزيد من الصور :