مسؤولو رنية: زيارات الفيصل حركت مشروعات محافظات الطائف

24-02-2016 عدد المشاهدات : 376 مشاهدة

عبر عدد من المسؤولين في محافظة رنية عن سرورهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة للمحافظة، مؤكدين أن زيارات سموه تأتي ضمن اهتمام القيادة الرشيدة - حفظها الله - بأحوال المواطنين، وتفقد الخدمات وتحسينها ومتابعة ما ينفذ من مشروعات عن كثب.
وأضافوا أن المنطقة شهدت قفزات هائلة في طريق النماء والتطور لزيارات الفيصل التي دعمت حركة النمو وساهمت في إنجاز المشروعات ورصد الاحتياجات والخدمات وكل ما يحتاجه المواطن وبهذه المناسبة نشكر سموه، داعين بأن يسدد على الخير خطاه.
وقال محافظ رنية عبدالله محمد العثيمين: إن الجولة جاءت لتفقد المشروعات ورصد المطالب والاحتياجات والوقوف على مسيرة البناء والتنمية في المحافظة والالتقاء بالأهالي والاستماع لمطالبهم والاجتماع مع المسؤولين وتوفير الخدمات للمواطنين في كل مكان وهو نهج سارت عليه القيادة الرشيدة يحفظها الله وباسمي، وباسم أهالي محافظة رنية أقدم لسموه الشكر الجزيل على الدعم والمتابعة والاهتمام.
وأوضح رئيس بلدية محافظة رنية عتيق بن مرزوق القثامي أن سموه يسعدنا دائمًا بزياراته التفقدية ومتابعته لما ينفذ من مشروعات وما يقدم من خدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أن جولات سموه دعمت التطور والتنمية في محافظات المنطقة.
وقال رئيس أعضاء المجلس البلدي في محافظة رنية سليمان ناصر الدخيل: نشكر مستشار خادم الحرمين الشريفين، وأمير منطقة مكة المكرمة الذي سعدنا بلقائه في محافظة رنية، لاسيما أن هذه الزيارة الكريمة تهدف إلى تفقد أحوال المواطنين، والاطلاع عن قرب على احتياجاتهم.
وأكد مدير فرع وزارة الزراعة في محافظة رنية المهندس سالم بن عبدالرحمن الفراج أن محافظات المنطقة شهدت قفزات هائلة في طريق النماء والتطور، ويعود ذلك لزيارات الفيصل التي دعمت حركة النمو وساهمت في إنجاز المشروعات ورصد الاحتياجات والخدمات وكل ما يحتاجه المواطن وبهذه المناسبة نشكر سموه - حفظه الله - داعين بأن يسدد على الخير خطاه. 
وعبر مدير كهرباء محافظة رنية فهد ناصر السبيعي عن فرحته الغامرة بهذه الزيارة قائلًا: لقد عودنا ولاة أمرنا منذ عهد المؤسس - طيب الله ثراه - إلى هذا العهد الزاهر بزياراتهم ووقوفهم ميدانيًّا لتلمس احتياجات المواطنين في كل أرجاء مملكتنا الحبيبة، ونرجو المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.
 
صحيفة المدينة