الفيصل: مشروعات بـ ١٢ مليارا و٦٠٠ مليون.. ليس فيها تعثر

22-02-2016 عدد المشاهدات : 409 مشاهدة

نقل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لجميع أبناء وأهالي الطائف.
جاء ذلك خلال لقائه بأهالي الطائف مساء أمس خلال زيارته للمحافظة لافتتاح مشروعات تنموية عديدة..
وسجل سموه إعجابه بما رآه من تحرك تنموي في المحافظة قائلا لهم:» بكل صراحة انا سعيد بما شاهدته اليوم بهذه المحافظة وهذه المدينة بالذات، هناك حراك تنموي يسر الخاطر وهناك إنجازات وهناك مشروعات لأكثر من ١٢ مليارا و٦٠٠مليون تحت التنفيذ الآن وهذا مبلغ كبير جدا.
وأضاف: مما يسعدني ان هذه المشروعات كلها ليس فيها تعثر ليس فيها تأخر وهذا شيء رائع وهناك مشروعات مثيرة.
وقد وجدت اختلافا للافضل عن زياراتي السابقة، هناك نهضة كبيرة في المنطقة وفي المحافظة، هناك تفاؤل من جميع الذين شاهدتهم وتحدثت معهم اليوم من بداية الجولة هذا الصباح واجتماعي بالمجلس البلدي، ثم باللجنة الوزارية لتنمية الطائف والآن المجلس المحلي لمحافظة الطائف.
من حسن إلى أحسن
وقال سموه: انا اعتقد أن الأمور تسير من حسن الى أحسن، ومن حق أهل الطائف ان يتفاءلوا، وانا اعلم ان الجميع مستعجل وانه يريد ما يمكننا ان ننجزه في سنة ان يحدث في أسبوع، «وَيَا ليت انا ودي بهذا « لكن كل شيء بالإمكانات الموجودة نرجو إن شاء الله ان نستمر على السير» ومن سار على الدرب وصل»، وأبشركم ان الطائف تحث الخطى لان تكون من المصائف الجميلة في المنطقة العربية كلها، وأحب ان اطمئن كل إنسان يحب هذا الطائف الجميل انه خطا خطوات حثيثه ليكون اجمل، إن شاء الله في اقرب وقت ممكن.
ثقة الشباب
وخاطب الشباب بقوله: الشباب أبناؤنا ونحن نعمل اليوم لأبنائنا أرجو ان يثقوا بأننا سوف نكون على مستوى الآباء والأجداد الذين يسروا لنا الوصول الى هذا المستوى من الحياة الجميلة التي نحظى بها الآن، سوف نعمل ما بوسعنا حتى نحقق لاحفادنا وآبنائنا اكثر مما حققه آباؤنا وأجدادنا لنا.
سنوات الطفولة والطائف
وتذكر سموه قائلا: أنا منذ الصغر تربيت في الطائف ١٠ سنوات عشتها في الطائف، وانا أحب الطائف واعشق الطائف واعتقد ان اي شيء ممكن نقدمه للطائف لن يكون كثيرا، فهو قليل من أشياء يمكن ان تكون اكثر وأكثر. وختم سموه: انا متفائل للطائف وأهل الطائف، واعتقد انه لو استطعنا ان نحقق ماهو مدروس اليوم ومعد للتطبيق وللتنفيذ سوف نحقق أشياء كثيرة وإنجازات عظيمة.
 
صحيفة المدينة